أصدرت محكمة التمييز في مملكة البحرين حكمها برفض قبول الطعن الذي قدمته منى السابر على حكم حضانة ابنتها الفنانة الشابة حلا_الترك وشقيقها لوالدهما المنتج البحريني محمد_الترك.

اقرأ: حلا الترك تتجاهل ولا تتواصل مع أمها ومن منعها؟ – وثيقة

ويعتبر الحكم بات ونهائي من أعلى المحاكم في البحرين ولم يعد قابلا للطعن عليه، أي أن الترك انتصر قضائياً وله حق حضانة حلا وشقيقها.

علقت منى على القرار الذي أنصف طليقها عليها قائلة: (ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد له يد في الموضوع.. الدنيا دواره والله مارح ينسى عبده).

الترك علق على القرار معرباً عن سعادته فقال:

(الحمدالله حمدا كثيرا بعد اكثر من 6 سنوات من النزاع على حساب مصلحة الاولاد وتضيع أكثر من 6 سنوات من حياتهم لاسباب المال والشهرة حكمت المحكمة بالعدل أخيرا بعد طول انتظار وصبر اولادي خط أحمر).

يأتي هذا بعدما صدر حكم كذلك في الفترة الماضية من محكمة التمييز في البحرين برفض قبول الطعن الذي قدمته منى السابر على الحكم الجنائي الذي صدر ضدها بالحبس، مما جعل والدة الفنانة الشابة حلا الترك تتقدم للمحكمة بطلب استبدال الحبس بعقوبة أخرى، حيث قررت المحكمة في النهاية بإستبداله بعقوبة العمل اليدوي في خدمة المجتمع.

اقرأ: منى السابر تفضح حلا الترك: وجيل آخر زمن – فيديو

حلا ضحية هذه العائلة المشرذمة التي لم تؤهلها نفسيًا على النجومية، وسربت اخبار الانفصال والمشاكل على الاعلام، ووجدت الشابة نفسها بين قسمين لا تعرف من ترضي وكيف تعيش حياتها بلا عقد أو مشاكل نفسية تؤثر عليها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار