كما لاحظتم، عدلنا العنوان الذي كان (القنوات اللبنانية رفضت مكسيم خليل) لأننا وعلى إثر نشرنا للخبر البارحة تلقينا جملة من الإتصالات من مصادر مختصة أكدت لنا أن محطات لبنانية ترفض التعامل مع مكسيم لكن محطات أخرى لا يعنيها مكسيم وتتعامل مع المنتج لا الممثل.

وكنا نشرنا التالي:

أطلقت شركة Gold Touch التابعة لشركة Media Revolution 7 والمنتج اللبناني الأستاذ مفيد الرفاعي وشركة (أبو ظبي للإعلام) البوستر الرسمي لمسلسل (صانع الأحلام) الذي سينضمّ للمنافسة الرمضانية 2019، ليعرض عبر محطة (أبو ظبي)، ويجمع نجوم الدراما العربية، مكسيم خليل، أروى جودة، جيسي عبدو، طوني عيسى، إيلي متري، جهاد الأسعد، مي سليم، رنا ريشة وغيرهم.

المسلسل يحكي قصة باحث فيزيائيّ يدعى د. سامي عمران، يتمكن استناداً لخبرته في طب الأعصاب والفيزياء، من اكتشاف طريقة تجعله قادراً على التأثير في أحلام الآخرين ما يجعله مطمعاً لمافيات تطارده.

العمل مستوحى من رواية الكاتب هاني النقشبندي، يحاكي الواقع والخيال معًا، ومن تأليف بشار عباس، وإخراج محمد عبدالعزيز.

بحسب البيان الذي وصلنا، فإن (صانع الأحلام) سيعرض على قناة (أبو ظبي) فقط، أي لن يعرض على الشاشات اللبنانية LBCI، MTV والجديد، بينما يطل كل من قصي خولي وتيم حسن وباسل خياط وعابد فهد على القنوات اللبنانية ليتنافسوا على المرتبة الأولى ويغيب مكسيم.

مكسيم سيكون خارج المنافسة اللبنانية، ويبدو أنه لا يتمتع بقاعدة شعبية في لبنان كما النجوم السوريين، وإلا كانت احدى القنوات اللبنانية اشترت مسلسله ليعرض في رمضان.

هذه أول مقاطعة من نوعها وإن نكر المنتج وإن ادعى عكس ذلك.

الخبر أعلاه يبقى كما هو، لنعلن أننا أخطأنا في نشر معلومات غير صحيحة.

والصحيح الشيخ بيار الظاهر مثلاً قد يعدل رأيه ويشتري العمل في حال اقتنع أنه سيضمن كم عالي من المشاهدة لعمل نخبوي لا تلتف حوله الجماهير التي اعتادت على الأعمال السخيفة التي تحاكي الغرائز والعواطف لا العقول.

مفيد الرفاعي سيتميز هذا العام كمنتج في عملين يقدمهما، وهما (مقامات العشق( و(صانع الأحلام) وكلاهما من الإنتاجات التي تستعصي على معظم المنتجيين التجار الذين أطاحوا بالذائقة العربية وأوصلوا حال الفن والناس إلى أسفل المراتب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار