هاجمت المذيعة الكويتية مي العيدان، الإعلامي اللبناني نيشان، بسبب حلقة من برنامجه قدمها مع الممثلة منى شداد.

نشرت العيدان، فيديو للحوار الذي دار بين نيشان وشداد، حيث تكلما عن مشاكلها مع العيدان:(أنا بعرف إنك ما تقحمي نفسك في هذه المشاكل لكن السيدة زوبة – يقصد مي – هي من تفعل ذلك).

وواصل نيشان أسئلته لمنى: (هل هي أساءت لك أم أنه نقد مباح؟)، لترد عليه: (إساءة سببت لي ضررًا).

كما سألها عن الهدية التي قدمتها الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل للعيدان، احتفالا ببراءتها في القضية التي رفعتها عليها شداد، فقالت الأخيرة إنها لا تعلم شيء عن هذا الأمر.

مي العيدان، هاجمت نيشان بقوة، وطالبته من خلال تغريدة نشرتها باحترام نفسه وقالت له: (بالنسبه لكلام منى شداد قريبًا راح يوصلج ردي رسميًا، لكن بالنسبه لمستر نيشان لما تتكلم عني تحترم نفسك وحالك، أنا مي العيدان وحط تحت اسمي مليار خط).

وتابعت: (مو أنا اللي يتم رشوتي بساعة بابا، أنا أغرق عشرة منك مليار ساعة، فلا تسوي نفسك الفاهم واللاقط وأرفض إقحام إنسانة نفس نهى نبيل ببرنامجك اللي طق حنك على الفاضي).

وواصلت توضيحاتها: (هدية نهى نبيل يوم عيد ميلادي إيش دخله بربحي القضيه على منى شداد يعني أنا شفت زور وتدليس بالدنيا مو مثلك، خاصة بعد ما اشتغلت نخاس تجيب فنانين لرامز وتخون في الفنانين عشان شوية مصاري شكلكم أنتم بالاعلام اللبناني يتم رشوتكم بساعة).

وأنهت هجومها بالقول: (تحترم يتم احترامك ترمي الكلام بالزور وتقحم أسماء ناس أكبر منك مثل نهى هذا ردي عليه وعندي أكبر من هالرد بعد بس راح تزعل أكثر، نصيحة مرة ثانية، استضيف من الخليج نجوم حقيقيين مو قشور).

سليمان البرناوي-الجزائر

مي العيدان
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار