حققت الأغنية الجديدة التي طرحها الكينج محمد_منير بعنوان (اللي باقي من صحابي​)، نجاحاً كبيراً بعد أيام قليلة على طرحها.

اقرأ: محمد منير يبدع ويبكينا! – فيديو

الأغنية من كلمات ​أحمد حسن راؤول​، ألحان ​أحمد زعيم​ وتوزيع ​وسام عبدالمنعم، وهي خامس أغنيات ألبومه “​باب الجمال​”، وحققت تفاعلاً كبيراً من الجمهور لأنها تتحدث عن الصداقة والذكريات القديمة وهو ما تعود عليه الجمهور من الكينج بالإضافة إلى عودة منير لطرح اغاني جديدة من البومه بعد توقف خلال شهر_رمضان، قدم خلاله اغاني مميزة لمسلسل الاختيار 2 واعلان لاحدى المستشفيات الكبري، ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة القادمة مجموعة جديدة من اغاني الالبوم لجمهوره بالتزامن مع موسم الصيف وعيد الأضحى.

كما يحضر حالياً الكينج لمجموعة من الحفلات خلال الفترة القادمة، حيث أكد انه يجهز بشكل مكثف مع فريق عمله لحفل كبير يجمع كل محبيه من كل جمهوره في الفترة المقبلة، متمنياً زوال جائحة كورونا، من أجل عودة الحياة بعدما تغيرت رأسا علي عقب، ولكنه اكد انه سيقابل جمهوره خلال موسم الصيف وسيقدم خلال تلك الحفلات الاغاني التي يحبها جمهوره بالاضافة الي الاغاني التي طرحها من ألبومه الجديد “باب الجمال” والذي حقق نجاحاً كبيراً علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

اقرأ: محمد منير: ممكن بكرة أتجوز وأخلف!

الكينج منير يغرد خارج السرب دائماً، لا مثيل له بين المطربين، يتميز بأغانيه التي تحمل طابعاً خاصاً به وحده، لا أحد ينافسه ولا يعمل كي ينافس أحداً.

نتشوق جداً لموسم الصيف كي يُطربنا منير بصوته في حفلاته التي لا يقبل فيها إلا أن يغني Live ويقدم لجمهوره فقرة غنائية رائعة!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار