في المعركة التي اصبحت الاشهر والتي حصلت فيها المواجهة بين المذيع سلام الزعتري والمغني السوري علي الديك، وقال الزعتري في سياق تعليقه على كلام الديك إن الرئيس السوري بشار الأسد باع الجولان، ووقعت المعركة.. لقراة تفاصيل ما حدث بين علي الديك وسلام الزعتري فعلى الرابط علي الديك يفرض بشار الأسد على المحطة ومذيع ينسحب – فيديو

المخابرات السورية ومن على صفحتها، وصفت سلام الزعتري بالتافه، ونشرت صورته من داخل المستشفى، وقالت إنه تعرض لضرب على أيدي بعض الشبان.

صفحة المخابرات السورية كتبت سلام زعيتر بدلاً من سلام الزعتري، وقالت:

(التافة سلام زعيتر بعد ما انقلع من الإستديو أمام علي الديك قام عدد من الشباب اللبنانيين الشرفاء بإعطائه درساً نتيجة الإعتداء والتطاول على أسياده. لكل من يعتدي على سوريتنا ويتهمنا ببيه الجولان).

صفحة المخابرات تضم أكثر من 198 ألف متابع، وهل فعلاً تابعة للمخابرات السورية الرسمية وهل فعلاً تلجأ المخابرات السورية إلى الضرب والتهديد! لماذا لا تفعل ذلك مع نجومها السوريين الذين يشتمون سوريا ومن فيها وعليها مليون مرة في اليوم ولماذا اللإستقواء على اللبناني!

برسم اللبنانيين الشرفاء..

أما سلام الزعتري فبخير ولا يوجد لبناني اعتدى عليه وإنما الصور فمن أرشيفه وتعود للعام 2017 حين تعرض لحادث خلال أدائه في أحد أعمالهِ.. لكن نشرها يعتبر تهديداً وتهويلاً وجرائم منصوص عنها.. لكن من سيحاكم المخابرات السورية من الأشاوس اللبنانيين.

نور عساف – بيروت

ما كتبته صفحة المخابرات السورية
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار