أعدّ موقع فوربس لائحة تتضمّن المشاهير الأعلى دخلاً على مستوى العالم. وتشمل المطربين والممثلين والكتّاب والرياضيين.

من احتلّ أوّل عشر مراكز من بين لائحة المشاهير الأعلى دخلاً في العالم؟ تدرج أسماء هؤلاء المشاهير على هذه اللائحة بشكل تصاعدي وفقًا لمكاسبهم المالية السنة الماضية.

10- ليبرون جايمس LeBron James

ليبرون جيمس
لاعب كرة السلة ليبرون جيمس

لاعب كرة السلة الأميركي ليبرون جايمس تقاضى 86 مليون دولاراً. ليبرون جايمس يلعب في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكي NBA لصالح نادي كليفلاند كافالييرز، كما يشارك مع منتخب الولايات المتحدة لكرة السلة.

9- جيمس باترسون James Patterson

جيمس باترسون
الكاتب جيمس باترسون

الكاتب الأميركي جيمس باترسون تقاضى 87 مليون دولاراً ويُعتبر من أفضلِ الكتاب ذوي الكتب الأكثر مبيعًا والأشهر عالميًا.

8- كولد بلاي Coldplay

كولدبلاي
الفرقة الإنجليزية كولدبلاي

فرقة الروك البديل Alternative Rock الإنجليزية كولدبلاي Coldplay تقاضت 88 مليون دولاراً. تضم الفرقة أربعة أعضاء وهم كريس مارتن Chris Martin وهو المغني، جوني باكلاند Jonny Buckland عازف الغيتار الالكتروني وجاي بيريمان Guy Berryman عازف الغيتار، وويل تشامبيون Will Champtionعازف الطبل.

7- هاورد ستيرن Howard Stern

هاورد ستيرن
الشخصية التلفزيونية هاورد ستيرن

هو شخصية تلفزيونية ومذيع أميركي تقاضى 90 مليون دولاراً. كان أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج المواهب الأمريكي America’s Got Talent حتى عام 2015.

6- ذا ويكند The Weeknd

ويكند
المغني الكندي ويكند

ذا ويكند مغني وكاتب ومنتج كندي تقاضى 92 مليون دولاراً.

5- كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo

اللاعب كرستيانو رونالدو
اللاعب المدريدي كرستيانو رونالدو

لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد تقاضى 93 مليون دولاراً. يُعتبر رونالدو أحد أفضل اللاعبين في جيله، وحتى في تاريخ لعبة كرة القدم، وقد اختاره الإتحاد البرتغالي لكرة القدم أفضل لاعب في تاريخ البرتغال عام 2015، وهو أكثر مَن سجّل أهدافاً منذ بداية القرن الحادي والعشرين.

4- دريك Drake

دريك
مغني الراب دريك

مغني الراب الكندي درايك تقاضى 94 مليون دولاراً. وأصبح دريك معروفًا بعد أن أدى دور جيمي بروكس في المسلسل الكندي Degrassi: The Next Generation.

3- جاي كاي رولينغ J.K. Rowling

جاي كاي رولينغ
كاتبة روايات هاري بوتر، جاي كاي رولينغ

جوان رولينغ المعروفة باسم جاي كاي رولينغ تقاضت 95 مليون دولاراً. وهي روائية وكاتبة سيناريو ومنتجَة أفلام بريطانيّة حاصلة على وسام الشرف البريطاني. عُرِفت بتأليفها سلسلة روايات هاري بوتر التي فازت من خلالها بالعديد من الجوائِز وبيعَ منه أكثر من 400 مليون نسخة من الروايات.

2- بيونسيه نولز Beyonce Knowles

بيونسيه نولز
المغنية الأميركية بيونسيه نولز

المغنية والممثلة الأميركية بيونسيه نولز حائزة على عشرة جوائز غرامي، تقاضت 105 مليون دولاراً. بعد أن كانت في المرتبة 34 في السنة الماضية، احتلت بيونسيه المركز الثاني لهذه السنة 2017 وذلك بفضل إصدار ألبومها الثوري (ليمونايد) Lemonade وجولتها الموسيقية العالمية Formation World Tour.

1- شون كومز Sean Combs

باف ديدي
شون كومز المعروف باسم باف ديدي

مغني الراب شون كومز المعروف باسم (باف ديدي) Puff Diddy احتل المركز الأول مع 130 مليون دولاراً، بعد أن كان العام الماضي في المرتبة 26، أحرز تقدمًا ملحوظًا هذه السنة 2017 وارتفع دخله بفضل جولته (باد بوي فاميلي ريونيون) Bad Boy Family Reunion Tour وبفضل وشراكته مع فودكا سيروك Vodka Ciroc بالإضافة إلى مكاسب خط أزياء شون جون التابع له.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار