تضامن عدد من مشاهير هوليوود بمن فيهم النجم الكندي جاستن بيبر Justin Bieber والنجمة كايتي بيري Katy Perry والنجمة ديمي لوفاتو Demi Lovato وغيرهم، مع فتى تعرّض للتنمر في المدرسة، بعد أن تم تداول فيديو له وهو يروي لوالدته ما حدث له.

تداول فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي لفتى أميركي يُدعى (كيتون جونز) Keaton Jones يتحدث مع والدته عن السخرية والتنمر اللذين تعرّض لهما في المدرسة من قِبل زملائه. فقال كيتون لوالدته التي سألته ماذا قالوا له: (سخروا من أنفي وقالوا إنني قبيح ولا أملك الأصدقاء). بعد أن سألته والدته ماذا فعلوا بك عند استراحة الغذاء، قال كيتون جونز باكيًا: (سكبوا الحليب عليّ ووضعوا اللحم في ملابسي، ورموا الخبر علي).

إلّا أن كيتون جونز Keaton Jones لم يكن الوحيد الذي تعرّض للتنمر، بحسب قوله وقال: (لا يجوز السخرية من الأشخاص المختلفين لأنها ليست غلطتهم إن كانوا كذلك).

نال ذلك الفيديو المؤثر التي نشرته والدة كيتون جونز Keaton Jones عبر الفيسبوك أكثر من 16 مليون مشاهدة، ومن بينهم مشاهير هوليوود الذي تأثروا وقرروا التضامن مع الطفل المسكين.

https://twitter.com/katyperry/status/939992273135243266?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.filfan.com%2Fnews%2Fdetails%2F78369

عبّرت المغنية الأميركية كايتي بيري Katy Perry عن تأثّرها بقصة كيتون جونز وقالت بتغريدة: (لقد حطّم قلبي. أرجوكم كونوا لطفاء مع بعضكم البعض).

ومن جهتها توجّهت نجمة ديزني السابقة ديمي لوفاتو Demi Lovato بتغريدة لكيتون وقالت له: (عليك أن تعرف أنك لست وحدك). وأضافت: (تعرض الكثيرون لمثل هذه المواقف لكنهم أصبحوا بعد ذلك أقوى بكثير. أنا متأكدة من أنك ستكون واحدًا منهم).

أمّا صاحب أغنية What Do You Mean قال لكيتون بعد أن أعاد نشر الفيديو: (أنا صديقك يا أخي الصغير) ثم دعاه جاستين بيبر Justin Bieber للتحدث معه عبر الرسائل الخاصة على الإنستغرام .

وبالتالي تضامن أبطال فيلم Avengers: Infinity War مع كيتون جونز، لا سيما كل من الممثلين كريس إيفانز Chris Evans ومارك روفالوا Marc Ruffalo اللذين قدما دعوة له لحضور العرض الأولي للفيلم ولقائهما في لوس أنجلوس برفقة والدته.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار