شارك المشاهير والنجوم اللبنانيون بالإنتخابات النيابية، التي جرت أمس الأحد 6 أيار/ مايو 2018، فتوجّه البعض منهم إلى قريته ليمارس حقّه الديمقراطي، كأي مواطن، والتصويت للائحة والمرشّح الذي سيمثّلهم في البرلمان خلال السنوات المقبلة.

لذلك، تتضمّن هذه اللائحة نجوماً وشخصيات لبنانية شاركت في الإنتخابات النيابية اللبنانية 2018. من من المشاهير اللبنانيين أدلى بصوته في مراكز الإقتراع؟

  • نيشان

شارك الإعلامي اللبناني نيشان من أصول أرمنية مجموعة صور وفيديو مع متابعيه عبر الإنستغرام وهو يدلي بصوته في مركز الإقتراع وعلّق قائلاً: (انتخبت. لأول مرة في حياتي أدلي بصوتي). وأضاف: (عسى أن يتردد صداه خيرًا).

  • إليسا 

أعلنت ملكة الإحساس إليسا عبر التويتر عن توجهها إلى بلدتها دير الأحمر، قضاء بعلبك، لتشارك بالإنتخابات وتصوت لمرشّحها المفضّل، فغرّدت: (اليوم نصنع التاريخ في لبنان، وها أنا أتوجه الآن إلى مسقط رأسي للتصويت). ثم تداولت صورًا للنجمة اللبنانية بعد الإدلاء بصوتها.

إليسا تدلي بصوتها في دير الأحمر
  • ماجدة الرومي

كذلك، توجّهت السوبرانو اللبنانية ماجدة الرومي إلى مسقط رأسها في كفرشيما، قضاء بعبدا، لتمارس حقها بالإنتخاب البارحة. شاركت ماجدة الرومي متابعيها مجموعة صور عبر التويتر خلال الإدلاء بصوتها.

  • معين شريف

النجم اللبناني معين شريف شارك بالإنتخابات النيابية التي جرت أمس، ونشر صورة له عبر التويتر مؤكّدًا أنه أدلى بصوته رافعًا بطاقة هويته وإبهامه فور خروجه من مركز الإقتراع.

  • جوليا بطرس

رافقت النجمة اللبنانية جوليا بطرس، التي نفذت تذاكر حفلها في صور، زوجها الوزير الياس بو صعب المرشح في الإنتخابات النيابية إلى مركز الإقتراع في ضهور شوير لتدعمه بسابقه نحو البرلمان. نشرت جوليا صورة تجمعها مع زوجها بو صعب وشقيقها الملحن زياد بطرس وشقيقتها صوفي بطرس، من دون التعليق.

  • ميشال قزي

https://www.instagram.com/p/BicWE1OFBbj/?taken-by=michelazziofficial

الفنان اللبناني ميشال قزي شارك أيضًا بالإنتخابات النيابية، وشارك متابعيه عبر الإنستغرام صورة سيلفي يظهر إبهامه الذي غمّسه بالحبر للإدلاء بصوته، وعلّق قائلاً: على أمل بناء لبنان جديد أحلى من ما كان).

  • د. نادر صعب وأنابيلا هلال

جراح التجميل اللبناني نادر صعب أدلى بصوته أيضًا في مسقط رأسه في جب جنين البقاع الغربي، ونشر صورة وهو يسقط المغلّف بصندوق الإقتراع وقال: (صوتك مهم وخاصة بالتفضيلي). وأضاف: (انشالله لبنان ينهض من جديد مع مجلس نيابي جديد ، أمن واستقرار واقتصاد).

أنابيلال تشارك بالإنتخابات

كذلك، مقدمّة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال اقترعت بمنطقة جب جنين، ونشرت مجموعة صور عبر الـ Stories أمام صندوق الإقتراع حيث أدلت بصوتها.

  • داليدا خليل

انتخبت الممثلة اللبنانية داليدا خليل أمس في دائرة الشمال الثالثة، ونشرت صورتها عبر الإنستغرام وعلّقت قائلة: (صوت للبنان أفضل دائرة الشمال الثالثة). ثم أثارت داليدا فضول المتابعين وسألتهم: (التفضيلي لمين؟)

  • سيرين عبد النور

كذلك، النجمة اللبنانية سيرين عبد النور كانت من بين الناخبين الذين يشاركون لأول مرة بالإنتخابات، فنشرت صورة عبر الإنستغرام بعد أن أدلت بصوتها في عيناتا الأرز وقالت: (اليوم انتخبت لاول مرة الشعور بالمشاركة رائع وخاصةً لما بِكون الصوت حر والضمير مرتاح تجاه بلدي لبنان).

  • سعد رمضان

استغلّ النجم اللبناني سعد رمضان حسابه على الإنستغرام ليشجّع اللبنانيين على المشاركة في الإنتخابات النيابية، ونشر صورة له بعد أن مارس حقه بالإنتخاب وقال: (المشاركة بالانتخابات هي حق لكل لبناني. صوّت لبلدك).

  • نجوى كرم

بعد أن وجّهت رسالة للمرشحين، توجّهت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم إلى مركز الإقتراع لتصوّت للائحة ومرشحها المفضل، ونشرت صورة لها بعد أن وضعت المغلف داخل صندوق الإقتراع وقالت: (الإنتخابات هي مرحلة إختيار،يطالب اللي بيوصل عالمجلس فيها بحقوقنا، مش لحدا يسترزق، بتصير رزقتنا على الله). وأضافت: (على أمل صوتنا نلاقيلو صدى).

  • رابعة الزيات 

https://www.instagram.com/p/Bib8SwYg-vB/?taken-by=rabiaazayyatofficial

شاركت الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية رابعة الزيات في الإنتخابات النيابية حيث اقترعت في بلدتها عيناتا في الجنوب. كذلك، شاركت صورتها وهي تدلي بصوتها في صندوق الإقتراع عبر الإنستغرام وقالت: (اليوم مارست حقّي الطبيعي في التعبير الديمقراطي وحق اختيار من سيمثلنّي ويحفظ أرضي وأرض أجدادي وأولادي).

  • منى أبو حمزة 
منى أبو حمزة تقترع

شاركت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة بالإنتخابات النيابية 2018 فنشرت صورة عبر الـ Stories صورة إبهامها التي غمسته بالحبر بعد الإدلاء بصوتها.

وأنت هل شاركت بالإنتخابات النيابية البارحة؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار