صُدم العالم وحزن على وفاة منسق الأغاني السويدي أفيتشي Avicii الشهير عن 28 عامًا، بعد أن عُثر عليه ميتًا في مسقط، عمان يوم الجمعة 20 نيسان/ أبريل 2018. وعلى أثر ذلك، نعى المعجبون الموسيقي الشاب تيم بيرغلينغ Tim Bergling الذي تعاون مع العديد من النجوم وأصدر أغان وصلت إلى العالمية. ومن بين النجوم الذين نعوا أفيتشي كان منسقو الأغاني العالميين ومشاهير من عالم الموسيقى.

الدي جاي السويدي أفيتشي Avicii

من هم المشاهير الذين نعوا منسق الأغاني العالمي أفيتشي؟

  • مارتن غاريكس Martin Garrix

نشر منسق الأغاني الهولندي مارتن غاريكس صورة مع الراحل أفيتشي وعلّق قائلاً: (لا يمكنني وصف كم أشعر بالحزن حاليًا… شكرًا لإلهامي ولإلهام الملايين. أرقد بسلام أفيتشي).

  • كالفين هاريس Calvin Harris

كذلك، نعى الموسيقي الاسكتلندي كالفين عهاريس زميله أفيتشي وغرّد عبر التويتر: (خبر محبط عن أفيتشي، الروح الطيبة والشغوفة والموهوبة بشكل كبير مع مستقبل طويل.أتعاطف مع عائلته. يحميك الرب تيم).

  • مادونا Madonna

أمّا النجمة العالمية مادونا التي سبق أن تعاونت مع أفيتشي، نعته بعد أن نشرت صورة معه في إحدى الحفلات وقالت: (هذا محزن.. ومفجع. الوداع عزيزي تيم. رحلت باكرًا).

  • راين تيدر Ryan Tedder

كذلك، نعى المغني الرئيسي في فرقة One Republic راين تيدر منسق الأغاني السويدي وقال بتغريدة: (أرقد بسلام أفيتشي، لقد كنت مصدر إلهام بعض أعمالي وآلاف الأعمال للآخرين، سنفتقدك).

  • إيماجين دراغونز Imagine Dragons

نعت فرقة الروك الأميركية Imagine Dragons أفيتشي قائلة: (خبر محبط خبر وفاة أفيتشي. إن التعاون معه كان من أفضل لحظات العمل. ما زلتَ صغيرًا. كان العالم مكانًا سعيدًا أكثر بوجوده وبفنّه. أرسل كل الحب لأصدقائه وعائلته).

  • ريتا أورا Rita Ora

كذلك، النجمة العالمية ريتا أورا عبّرت عن حزنها برحيل منسق الأغاني التي تعاونت معه قبل رحيله بأغنية Lonely وقالت: (نفذت مني الكلمات. أذكر كم كان رائعًا العمل على أغنية Lonely معًا وكأنني كنت البارحة أتحدث معه. أتقدّم بأحر التعازي لعائلة أفيتشي وأصدقائه والمعجبين الذين ساندوه. ليرقد بسلام. رحل باكرًا. إنني مُحبطة ومحطمة القلب.)

  • مارشميلو Marshmello

نعى منسق الأغاني الشهير Marshmello واسمه الحقيقي كريستوفر كومستوك صديقه أفيتشي وقال: (عندما تُفقد الكلمات.. أرقد بسلام أخي أفيتشي).

  • ديفيد غيتا David Guetta

نشر الموسيقي ومنسق الأغاني الفرنسي ديفيد غيتا صورة مع الموسيقي السويدي الراحل وقال: (حدث أمر مروعًا. فقدنا صديقًا طيب القلب وفقد العالم موسيقيًا موهوبًا للغاية. شكرًا لنغماتك والوقت الذي أمضيناه في الاستوديو أو العبث معًا بصفتنا منسقي أغاني أو الاستمتاع بالحياة كصديقين. أرقد بسلام أفيتشي).

  • تييستو DJ Tiesto

أمّا تييستو منسق الأغاني الشهير فنشر أيضًا صورة مع أفيتشي أرفقها بتعليق: (الكلمات لا يمكنها أن تصف شعوري الآن.. سأفتقدك يا أخي).

  • إيلي غولدينغ Ellie Goulding

https://twitter.com/elliegoulding/status/987396891783593989

كذلك، نعت الفنانة الإنجليزية إيلي غولدينغ الموسيقي تيم بيرغلينغ المعروف باسم أفيتشي وقالت: (أرقد بسلام أفيتشي، لقد ألهمت العديد منا. يا ليتني قلت لك ذلك شخصيًا).

  • أرمين فان بيورن Armin Van Buuren

منسق الأغاني الهولندي العالمي أرمين فان بيورن نشر صورة مع أفيتشي وعلّق ناعيًا صديقه: (صدمت كثيرًا ولا يمكنني تصديق أن الموسيقى الراقصة فقدت إحدى أيقوناتها اليوم. إن موسيقى أفيتشي غيّرت حياة الكثيرين. سنفتقده كثيرًا. أتقدم بأحر التعازي لعائلته، أصدقائه وأحبائه. لتتحلّوا بالقوة التي تحتاجونها في هذه الفترة الصعبة).

  • كايغو Kygo

كذلك، نعى منسق الأغاني النرويجي كايغو زميله أفيتشي وغرّد قائلاً: (لا أصدقك ذلك. إنه أكبر إلهام لي والسبب الذي دفعني لأصنع الموسيقى الإلكترونية. شكرًا لكل الفرح الذي زرعته في العالم من خلال موسيقاك).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار