علاقة صداقة عمرها أكثر من 20 عاماً بين النجمتين السوريتين أمل عرفة وشكران مرتجى كادت تنتهي بسبب سوء تفاهم أو مشكل عابر، ولأنهما واعيتيْن لم تسمحا للصحافة أن تتدخل بينهما أبداً، حتى أنهما لم تصرّحا ضد بعضهما البعض على مواقع التواصل الإجتماعي، ولم تتحول صفحاتهما إلى منبر لتبادل الإتهامات والقدم والذم.

النجمتان السوريتان أمل عرفة وشكران مرتجى
النجمتان السوريتان أمل عرفة وشكران مرتجى

مشكل بسيط أدى إلى تباعد أمل وشكران عن بعضيهما البعض، ولكنهما تحبان بعضهما كثيراً، وأثبتا أن صداقتهما أقوى من أي عمل أو مشاكل يومية عابرة.

وبعد المصيبة التي ألمت بأمل عرفة عقب وفاة والدها الفنان السوري الكبير سهيل عرفة، وقفت شكران إلى جانب صديقتها وواستها بمصابها الأليم، ورفضت أن تترك حبيبة قلبها لوحدها.

أمل عرفة وشكران مرتجى انتهى خلافهما
أمل عرفة وشكران مرتجى انتهى خلافهما

أمل كتبت على صفحتها الشخصية على الفايسبوك قائلة: “كان فيه ناس قراب صارو بعاد وكان فيه بعاد شو صارو قراب….مارح انسى وجه ولا عين عم تبكي ولا رسالة ولا اتصال …..مافيه عتب ع حدا كل واحد وإلو ظروفو ….بس فيه شكر من جوا القلب لكل اللي انوجد جنبي وجنب اخواتي وعيلتي …لو بدي اذكر أسامي مارح يكفي ..

وأضافت أمل: بس اكيد ما حدا رح يزعل اذا بعتت شكر وحب واحترام وتقدير للغالية ع روحي شكران مرتجى يارب ردلك بفرح كبير ونجاح مالو حدود غالية خلفاوي جيتك من دبي ع اول طيارة لتكوني جنبي يمكن كنت بتوقعها من ناس كتار وما عملوها.. انتي شقفة من روحي”

أمل عرفة تشكر كل من وقف معها بوفاة والدها وشكر خاص إلى شكران
أمل عرفة تشكر كل من وقف معها بوفاة والدها وشكر خاص إلى شكران

وختمت: “سهيل عرفة شايفة حالي فيك حتى بعزاك على قد مالك كبير ومقدم للناس …عايش فيي ورح تبقى جواتي وانا جواتك …..الشكر للجميع والدنيا دين ووفى. بابا انت عند الأرحم مننا وهوي اكيد رح يجبر خاطرك لأنك طول عمرك كنت جبار الخواطر… الله يرحمك ياروحي”.

رنيم مطر

Copy URL to clipboard















منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار