أطلق النجم العالمي مساري Massari من أصول لبنانية والنجم الفلسطيني محمد عساف أغنية Roll With It منذ أسبوع والتي تمزج بين اللغتين الإنجليزية والعربية بالإضافة إلى الموسيقى التي تجمع بين الموسيقى الشرقية والغربية.

انتشرت أغنية Roll With It بشكل سريع، إذ بعد أسبوع على طرحها على موقع يوتيوب وتطبيق أنغامي حقق الفيديو كليب أكثر من مليون مشاهدة ونسبة استماع.

أغنية Roll With It للنجم اللبناني الكندي مساري والفنان الفلسطيني محمد عساف:

وما زال هذا الديو الإستثنائي الذي يجمع بين صاحب أغنية Number One ومحبوب العرب ينشر يومًا بعد يوم حول العالم، إذ أعلن مساري عن تحد جديد عبر الإنستغرام من شروطه نشر فيديو مبدع حيث على كل مشارك الغناء أو الرقص على أغنية Roll With It. أمّا الفائز بهذا التحدي فسيُسمح له بدخول الكواليس خلال جولة مساري ومحمد عساف الغنائية القادمة.

https://www.instagram.com/p/Be87D7ch30a/

عقب ذلك، أعاد مساري نشر مجموعة فيديوهات Roll With Itعبر الـ Stories على الإنستغرام لمختلف المعجبين من حول العالم أكان في الدول العربية أم الدول الغربية يغنون مع أغنية Roll With It مستمتعين بكلماتها وموسيقتها.

https://www.instagram.com/p/BeztgPEBrY2/?taken-by=massari

ومن بين المشاركين في تحدي Roll With It، كانت النجمة اللبنانية مايا دياب، فأعاد النجم العالمي مساري نشر فيديو زميلته مايا دياب وهي تغني أغنيته الجديدة عبر حسابه على الإنستغرام.

وأرفق مغني البوب والآر أند بي مساري تعليقًا على فيديو مايا دياب وقال: (أنا عاجز عن الكلام). وتابع مساري: (فنانتي المفضلة تغني أغنيتي Roll With It). ثم عاد وشكر مايا دياب قائلاً: (مايا شكرًا حبيبتي أنت الأفضل).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار