تألقت النجمات بتصاميم أزياء اللبنانيين على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 90 الذي أقيم يوم الأحد 4 آذار/مارس 2018 في لوس أنجلوس، حيث حضر لبنان لأول مرة حفل الأوسكار بعد ترشح فيلم (قضية رقم 23) لجائزة أوسكارعن أفضل فيلم أجنبي.

لكن لم تكن تصاميم أزياء اللبنانيين العالميين التصاميم اللبنانية الوحيدة التي خطفت الأنظار خلال حفل الأوسكار لعام 2018 بل تألقت بعض نجمات هوليوود بمجوهرات اللبنانيين أيضًا وتحديدًا بتصاميم مجوهرات معوض.

من هنّ النجمات اللواتي ظهرن خلال حفل الأوسكار بتصاميم مجوهرات معوض؟

  • ماري جي بلايج Mary J Blige:

الفنانة الأميركية ماري جي بلايج Mary J Blige حضرت حفل توزيع الجوائز الأوسكار بفستان كحلي وأضافت على إطلالتها مجوهرات من دار معوض لتتألق بها. فاختارت الممثلة والمغنية الأميركية قرطي الألماس وسوارًا وخاتمًا يتناسبان معهما.

  • لا لا أنطوني Lala Anthony:

رغم أن فستان النجمة التلفزيونية الأميركية لا لا أنطوني Lala Annthony كان ذهبيًا خلال حفل الأوسكار الـ 90، إلّا أن إطلالتها لم تكتمل من دون المجوهرات حيث اختارت قرطين وخاتم من الألماس والياقوت من تصميم دار معوض.

  • إيمانويلا بوستاتشيني Emanuela Postacchini:

أمّا الممثلة الإيطالية إيمانويلا بوستاتشيني Emanuela Postacchini فاختارت أيضًا مجوهرات من دار معوض لإطلالتها في الحفل الضخم في هوليوود وارتدت طقمًا من مجموعة (روزيت) Rosette.

  • بيبي ريكسا BeBe Rexha:

كذلك، المغنية العالمية بيبي ريكسا تألّقت بطقم من الألماس والياقوت الأحمر، يليق بإطلالتها بفستان أحمر طويل، من المجوهرات الفاخرة من توقيع دار معوض.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار