مات المغني الجزائري المقيم في فرنسا رشيد طه أحد أبرز وجوه الروك الفرنسي في الثمانينات إثر أزمة قلبية فجر يوم الأربعاء عن 59 عاما، حسبما أعلنت عائلته.

عدد كبير من نجوم الوطن العربي سارعوا لتعزية الحزائريين بفقدان أحد أعمدة الفن، من بينهم الفنانة التونسية، شيماء الهلالي، التي عبرت عن حزنها لوفاة الفنان الجزائري من خلال تغريدة جاء فيها: (الله يرحم ابن الجزائرالفنان #رشيد_طه، كنت احب اسمع اغانيه وبالذات اغنية#يا_رايح_وين_مسافراللي كل الجمهور العربي يحب يسمعها.#شيما_هلالي#تونس).

أما نجمة برنامج أراب ايدول، السورية سهر أبو شروف فكتبت: (مطرب الراي الجزائري رشيد طه في ذمة اللهالله يرحمه ويصبر اهله فقدانه خسارة النا).

النجمة المصرية، أيتن عامر، نشرت صورة للفقيد عبر حسابها على موقع تويتر وعلقت بالقول: (البقاء لله رشيد طه).

اما الفنان المصري، هاني سلامة نشر أيضا صورة للراحل وعلق عليها قائلاً:( البقاء لله رشيد طه).

نجم موسيقى الراي الجزائري الشاب مامي، قال الفنان الراحل رشيد طه كان فنانا صديقا، مضيفا بأنهما أقاما حفلا مؤخرا في باريس الفرنسية رفقة الشابة الزهوانية.

الاعلامية المصرية، انجي الهلباوي، كشفت من خلال تغريدة نشرتها بان رشيد طه ، وافق على اجراء حوار معها حيث وضحت قائلة :(بعت لرشيد طه إني عايزة أعمل معاه إنترڤيو ووافق فعلًا، وكنت خلاص بجهز إني أسافرله في شهر ٥ اللي فات عشان أقابله، ولكن نظرًا لظروف في الشغل مسافرتش ومعملتش الإنترڤيو.. أعتقد دي من أكتر الفرص اللي ندمت عليها).

الفنانة المصرية، ندى بسيوني كتبت منذ لحظات تغريدة عزت من خلالها الشعب الجزائري في مصابه ، حيث كتبت 🙁خالص التعازي للشعب الجزائري في وفاة الفنان الكبير المطرب#رشيد_طه.. رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته).

النجم المصري، اسر ياسين كتب عبر حسابه على تويتر 🙁 الرَايح وين مسافر تروح تعيّا وتولي شحال.. ندمو العباد الغافلين قبلك وقبلي..#رشيد_طه_وداعًا).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار