انتهت اليوم جلسة تحقيق نقابة الموسيقيين في واقعة إساءة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لمصر في إحدى الحفلات الخاصة في البحرين.

قررت لجنة التحقيقات تأجيل التحقيق إلى جلسه ١٠ إبريل القادم ومثول شيرين بنفسها أمام اللجنة، بعد أن تغيبت عن جلسة اليوم وأرسلت محاميها الخاص حسام لطفي.

واصدر رئيس النقابة هاني شاكر بياناً إعلامياً جديداً، جاء فيه:

(تظل نقابة المهن الموسيقية درعاً من دروع الوطن تزود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده في الداخل أو الخارج بما لديها من حقوق قانونية من مراقبة تمتد على جميع أعضاءها ومراقبة سلوكياتهم وتقويمها، إتخذت النقابة موقفاً تفخر به وهو إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب وإحالتها إلى التحقيق بعد أن ثبت يقينا أنها في حفلها الأخير قالت للجمهور: (أنا هنا أتكلم براحتى في مصر ممكن يسجنوني)، وهو الأمر الذي تناولته بعض القنوات التي تتمني لمصر السوء، وراحت هذه القنوات تبث سمومها ضد الوطن ومحاولة التدخل في الشأن المصري الداخلي).

تابع البيان: (تؤكد الشؤون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلسها أن قرار الإيقاف جاء وفقاً لصحيح القانون فيحق للنقابة إتخاذ أي تدابير إحترازية ضد العضو وطرح الأمر علي لجنة التحقيق التي بدورها ترفع النتيجة إلي المجلس لإتخاذ القرار).

أضاف البيان: (كان الأجدر بالمطربة شيرين عبدالوهاب أن تفتخر أنها تنتمي لنقابة المهن الموسيقية التي صدرت للعالم أجمع نماذج رفعت اسم مصر عالياً أمثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وغيرهم من كبار المطربين الذين كانوا مثالاً للرقى فناً وذوقاً وأخلاقاً ودفاعاً عن الوطن .. فالنقابة يرأسها فنان دمث الخلق طوال حياته الفنية، فعلى كل مسارح العالم لم يخرج منه لفظ خارج أو دعابة تسيء إلي وطنه هو أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر .. لكنها عندما سُئِلت في أحد البرامج الإعلاميه قالت نصاً وبإستعلاء وصلف أنا مش مطربة أنا شيرين عبدالوهاب، وتؤكد النقابة أن جميع الأسماء الفنية أمامها وأمام القانون سواء مهما علا اسم بعضهم لا يميزهم غير أخلاقهم وإنتمائهم للوطن والزود عنه بدلاً من إعطاء معاول الهدم لخصومه وفقنا الله لما فيه خير وطننا. الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسقية).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار