نحن في زمن العار، ما عاد هناك كبير، كله يسقط في ذلّ شهواته علناً وأمام الكاميرات، ومع النجمات الرخيصات، إنها زمن الآخرة التي حدثونا عنه مذ وُلدنا.

كل يتعرى من كل شيء حتى من أبسط بديهيات الأخلاق، ويمارس الأنشطة الحيوانية أمام الكاميرات وهذا ما فعله نجم سعودي كبير جداً كنا في رمضان الماضي نتحلق حول الشاشة، ونشاهده هو، أكثر من قصي خولي، وأكثر من كندة حنا، وأكثر من ديمة بياعة، وأكثر من عابد فهد، وكان يحيا البرمكي الصديق الأشهر والأقرب للخليفة هارون الرشيد في مسلسل (هارون الشريد) رمضان 2018. كان عبد المحسن النمر.

كنا نشاهد ونقول ما هذا الفنان العظيم، كم في السعودية من إمكانات ومهارات راقية، وعالية، ونصفّق له على أدائه وعلى حسن لفظه لـ اللغة العربية، وعلى قدرته في أن يقف قبالة غيلان في الدراما التلفزيونية مثل قصي خولي، عابد فهد وديما بياعة، وأن يقارعهم.

فجأة دخل البارحة بيوتاتنا ومكاتبنا، خالعاً ثياب البرمكي، وثياب الحشمة، مبيناً كل عوراتِهِ يمارس أبشع ما يمكن، مع فنانة سورية، نعتقد أنها هي من سرّبت الفيديو، ربما لتنتقم منه، أو ربما زوجُها من فعل ذلك لينتقم من الإثنين معاً.

لماذا قبل عبد المحسن النمر أن ينظر إلى الكاميرا وهو يقف في الحمام معها، وتزين الجدران خلفه ما يشبه السيف؟

أين كان؟ في أي بلد خليجي مع الرخيصة التي تدعي العفة وبدت فاجرة ترتب وضع الكاميرا وتنظر فيها وفي أماكن أخرى..

ما رأينا مشهداً يشبه المشهد الذي أدته الفنانة السورية، معه إلا ما أدته شيماء الحاج ومنى فاروق، وإحدى اللبنانيات، وكانت أكثر عهراً من الجميع، لأنها باعت فيلمها لموقع فرنسي، وفي هذا الفيلم تؤدي نشاطاً مذلاً لأي امرأة مع شوفير أحد أهم نجوم لبنان وسوريا.

اقرأ: فضيحة جنسية للممثلتين المصريتين والجاني وزع الفيديو

اعتقد أننا في وقت قريب سنبدأ بالتحدث عن نجوم الجنس في الوطن العربي، من أقصى مغربه إلى أقصى مشرقهِ.

تكثر الدعارة العلنية، ونحن نعرف أن المنطقة تفوح رائحتها بالدعارة في السياسة والإقتصاد والدين والقوانين والشرع ورجال الدين، فهل السلطات الداعرة تنتج كل هؤلاء من الذين يقودون أجيالاً.

في أميركا وأوروبا لم تظهر هذه الحالات إلا استثناءً، ولا تزال المجتمعات الأوروبية والأميركية، تتحدث بدهشة عن كيم كاردشيان.. ها نحن نتفوّق على الأجانب في العهر فقط.

أمام هذا الإنجاز العظيم الذي سبب لنا نكسة نفسية لشدة غرامنا بالفنان السعودي عبد المحسن النمر لا بد أن ننشر نبذة عنه مع هذا الإنجاز العظيم له! للأسف

عبد المحسن النمر، ولد في 17 نوفمبر – تشرين الثاني العام 1965 في محافظة الأحساء من سكان مدينة الدمام. بداية شهرته كانت العام 1981 في مسلسل (الشاطر حسن).

شارك في عدة أعمال خليجية وعربية، وأكثر ممثل سعودي شارك في التمثيل لتميزه في تقمص الكثير من الأدوار.

يمتلك عبد المحسن النمر مع رفقاء دربه المخرج عبد الخالق الغانم والفنان سمير الناصر مؤسسة إنتاج وهي مؤسسة النجوم للإنتاج الفني.

ومن أبرز أعماله:

(منا وفينا)
(جود)
(ساق البامبو)
(الدمعة الحمراء)
(حارة الشيخ)
(سيلفي 2)
(مستر كاش)
(بين ليلة وضحاها)
(آخر المطاف)
(العقاب والعفراء)
(كحل أسود قلب أبيض)
(الخطايا العشر)
(عطر الروح)
(هارون الرشيد)

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار