هاجمت صديقة أحلام وهي صحافية كويتية اسمها فجر السعيد، النجمة نجلاء فتحي حيث نصحتها بعدم نشر صور لها فى هذه المرحلة العمرية، مشيرة أن محبيها يحتفظون بصورتها القديمة، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر تغريدة جاء فيها :(عزيزتي نجلاء فتحي.. اسطورة الجمال في السبعينات نصيحه من القلب لا تنشري لكِ صوراً في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه.. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً.. ناديه الجندي لا زالت جميله.. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصوره معك لا تزال محافظه على رونقها في سنها الحالي.. من قلب محبه عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكِ بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق).

الفنانة الكبيرة إلهام شاهين غضبت كثيرًا بسبب تصريحات فجر وردت لها الصاع صاعين. إلهام حلت ضيفة على برنامج (العاشرة مساءًا) الذي يقدمه الإعلامي الكبير وائل الإبراشي ووجهت كلمات قاسية لفجر، حيث قالت وهي في أشد حالات غضبها: (أنا بقول للأخت فجر تنزوي وتختفي، وتكتفي كتابة عن مصر والمصريين، وفنانين مصر خط أحمر).

وتابعت: (نجلاء فتحي من أعظم وأجمل فنانات مصر على الإطلاق، ربنا أداها جمال شكل وروح، أنا بعشقها وبحبها وبحترمها، انتقديني في فن ورأي، لكن لو شكلي كبر ومعجبش حضرتك، متشوفيش صوري، إنتي مالك ودخلك ايه) مضيفة أن الفنانين المصريين لهم قيمة كبيرة وأنها لن تسمح لأي أحد أن يهين زملائها.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار