تلقّت النجمة المصرية إلهام شاهين دعوة لحضور افتتاح مهرجان Beirut International Women Festival الذي يُقام للمرة الأولى في لبنان، وقد اختار القيّمون على الحفل إلهام شاهين لتكون ضيفة شرف المهرجان على أن يُعرض فيلم (يوم للستات) وهو من بطولتها وإنتاجها أثناء الحفل، وهو الفيلم الذي حقق جوائر عدّة منذ طرحه في صالات السينما في القاهرة أي منذ العام 2014، وكان الفيلم جيّداً على إلهام التي حازت على ثماني جوائز عنه حتى الآن، ونالت عنه جائزة أفضل ممثلة ثلاث مرات.

فيلم (يوم للستات) هو نخبوي شعبي حصد الجوائز كما لا يفعل أي فيلم مصري آخر من الأفلام التي يعلنون عن كميات دخلها عبر شبابيك التذاكر والتي تنتهي صلاحيتُها مع انتهاء العرض الأخير فلا تعود ذات قيمة ولا تُحسب حتى من ضمن الصناعة السينمائية الفاخرة.

الهام شاهين ضيفة شرف في بيروت
النجمة المصرية الهام شاهين

مهرجان Beirut International Women Festival بنسخته الأولى سيُنظم في كازينو لبنان في 13 آذار – مارس بحضور إلهام شاهين ونخبة من الممثلين.

وفي دردشة سريعة، سألت رئيسة التحرير الزميلة نضال الأحمدية، إلهام شاهين ما إذا كانت ستلبّي دعوة المهرجان بنسخته الأولى، فقالت: طبعاً، سأشارك في المهرجان كضيفة شرف، وسترافقني كل من النجمتين نيللي كريم وناهد السباعي، ومخرجة فيلم (يوم للستات) كاملة أبو ذكري. بالإضافة إلى الإعلامية بوسي شلبي التي ستغطي أحداث المهرجان لمصر.

الدعوة التي تلقتها الهام شاهين
الدعوة التي تلقتها الهام شاهين

ومن المؤكد بأن تواجد الهام شاهين في أي حفل يعتبر فخراً لوطنها مصر ولكل الوطن العربي، ولا تستحق فقط كل الجوائز والتكريمات، بل الجوائز والتكريمات هي من تفتخر بأن تُمنح لنجمة بقيمة إلهام شاهين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار