على حاجز للجيش السوري، توقف سلطان الطرب جورج وسوف بسيارته إلى جانب حاجز للتفتيش، وطلب منه أحد العناصر أن يلتقط فيديو معه ليبقى ذكرى جميلة بحياته كجندي مقاتل يضع روحه على كفه فداءً لأرضهِ وشعبه وعزتهِ. هذا الجيش البطل الذي واجه جيوش العالم من كل حدبٍ وصوب وقاوم وانتصر على كل مؤامرات العالم.

لم يهرب هذا البطل من الخدمة كالفنان حسام جنيد الذي طلبوه إلى الاحتياطي ففرّ مع زوجته إلى الإمارات!

(لقراءة تفاصيل هروب حسام جنيد من خدمة الإحتياط فعلى اللينك أدناه)

اقرأ: هروب حسام جنيد من الجيش السوري إلى دبي

أبو وديع بدا عليه وأنه يكاد يبكي وهو الذي يعشق سوريا وما حاد عن موقفه لحظة وأيد رئيسه ودولته.. بدا متأثراً بجندي يحتفل به على الحاجز.. ولم يرفض له طلباً وبدأ الجندي بالغناء وساعده أبو وديع قبل أن يطلب منه بإحترام ابعاد الكاميرا عنه، الجندي لم يفعل إما لأنه لم ينتبه لمَ قاله جورج وسوف، أم لأنه يكمل احتفاله برؤية مطرب لن يأتي مثله ولم يأتِ مثله.

وإلى كل النجوم تعلّموا من أبو وديع كيف يحترم جيش بلاده، ويقف على الحاجز دون أي استعراض أو تأفف!

View this post on Instagram

على أحد الحواجز عنصر من الجيش العربي السوري مع سلطان الطرب جورج وسوف❤ @officialwassouf .. .. .. .. #ملكة_جمال_الروح #MaliketGamalAlRouh #حال_الجريح #hal_el_garih #سلطان_الطرب  #جورج_وسوف #ابو_وديع  #جورج_وسوف_سلطان_الطرب #عشاق_الوسوف  #ابو_وديع_سلطان_الطرب #الوسوف #جورجوسوف #سلطان_الطرب_جورج_وسوف #ابووديع #وسوفيات  #لبنان #بيروت #وسوف #سوريا #george_wassouf #wassouffans  #georgeswassouf #georgewassouf #abouwadih  #lebenon #Beirut  #sultan_altarab #wassouf #wassouf_fans #wassoufbook

A post shared by المملكة الوسوفيه (@wassouf_fans) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار