التقت النجمة اللبنانية اليسا جمهورها في قطر ضمن معرض بازار للاعراس ببرنامج غني بالمحادثات، الذي تضمن المحاضرات الرئيسية، عروض الازياء والكثير.

خلال الندوة سُئلت عن نحافتها، وقالت إنها تتبع نظامًا غذائيًا صعبًا وتمارس الرياضة بشكل مستمر وأصبحت وVegan أي أنها ابتعدت عن جميع الأطعمة الحيوانية بما في ذلك منتجات الألبان والأجبان والبيض والدواجن والمأكولات البحرية.

اقرأ: إليسا تحتفل بعيد ميلادها مع صديقتها – صورة

وسبب اتجاهها لهذا النظام الغذائي فلأن جسمها معرّض لاكتساب الوزن بسرعة كبيرة وعليها أن تحافظ عليه بما أنها عُرفت منذ بداياتها برشاقتها العالية.

لكن جسم اليسا ما قبل اصابتها بمرض سرطان الثدي غير بعد انتصارها عليه، أي قبل السرطان لم تكسب اليسا وزنًا رغم أنها من عشّاق الأكل والسوشي تحديدًا.

اقرأ: إليسا تبادر ونانسي بلطفٍ تستجيب – وثيقة

يقول البعض إن سبب تغيّر جسدها بسبب عمرها، قد يكون من الأسباب، لكنه ليس رئيسيًا، بل هؤلاء فقط يكتبون ذلك لإغاظة اليسا وجمهورها معتقدين بأنها تكترث لعمرها أو تخاف منه، لكنها لا تعترف به لأنه مجرّد رقم في حياتها.

اقرأ: إليسا وهيفاء وهبي معاً في حفل واحد لأول مرة!

بعد انتصارها على السرطان بدأ جسدها يتغيّر وتكتسب الوزن في منطقة البطن أكثر من أي مكانٍ ثاني بالاضافة الى الورم الذي كان يظهر بين الحين والاخر في يدها.

اقرأ: اليسا تزور طبيبًا نفسيًا

ما سبب سرعة اكتسابها للوزن؟

بعد انتصارها على مرض سرطان الثدي عانت بعده من احتباس المياه في جسدها نتيجة العملية الجراحية التي خضعت لها لإزالة الورم حين علمت بأنها مُصابة، واستأصلوا 7% من الغدد الليمفاوية، وتسبب هذا باحتباس المياه في جسدها.

اقرأ: إليسا هكذا قدمت واجب التعازي ليسرا بهشام سليم – خاص

انتهت اليسا من المرض لكننا نلاحظ بين فترة وأخرى انتفاخًا ووزنًا كبيرًا في منطقة البطن أو اليد، لذا اعتمدت نظامًا غذائيًا صعبًا والاعتياد عليه يحتاج إلى قوّة وصبر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار