شاركت الفنانة اللبنانية هبة طوجي بتحدٍ لحماية الحيوانات الأليفة المشردة في لبنان والتي يقتلونها على الطرقات خوفًا من انتقال الكورونا إليهم من خلال الكلاب آو القطط، واختارت هبة، النجمة اللبنانية إليسا، للمشاركة بالتحدي لأنها لم تتخلَ عن كلبها “ستار” في زمن الكورونا.

وكان اللافت أن إليسا نقلت التحدي للنجم اللبناني وائل كفوري، رغم أن علاقة صداقتهما التي كانت تجمعهما يومًا انتهت أو تجمّدت لفترة طويلة.

وائل لم يرفض اقتراح إليسا ونشر صورتها على احدى صفحاته معلنًا قبوله بالتحدي.

اختارت وائل لأنها تعلم أنه يحب الحيوانات الأليفة كما نقلت التحدي أيضًا للنجمة اللبنانية نوال الزغبي التي تعتني بكلب في بيتها، ومن المعروف أنهما أنهتا خلافهما أمام كاميرا الجرس في عزاء صانع النجوم والمخرج سيمون أسمر.

إقرأ: إليسا ونوال الزغبي أنهتا الخلاف عبر الجرس ورسالة إلى رواد السوشل ميديا – فيديو

التواصل العلني الأخير بين اليسا ووائل كانت في حزيران – يونيو العام ٢٠١٦ حين هنأته بمولوةته الثانية آنذاك.

إليسا هنأت وائل كفوري وزوجته بمولودتهما الجديدة

جمعتهما شائعات كثيرة حول ارتباط سرّي وحب كبير يجمعهما، لكننا غالباً ما نشرنا ثم كذّبنا الخبر وأكدنا أنّ كل ما يتداول عنهما ليس صحيحاً بإستثناء علاقة صداقتهما الوطيدة، ولكن يبدو أن العيون الحاسد أصابت النجميْن حتى توقف التواصل بينهما كليّاً من العام ٢٠١٦، وحين أعلنت اليسا عن مرضها في العام ٢٠١٩ بادر وائل للإتصال بها وقال آنذاك إنه لم يعلم بمرضها إلا من خلال السوشيال ميديا.

أي أنهما تواصلا مرة واحدة سويًا خلال ٤ سنوات..

وائل كفوري: لم أكن أعلم بمرض إليسا

نتمنى عودة العلاقة القوية بينهما، ونراهما مجددًا يتغزلان ببعضهما على السوشيال ميديا، لأن فيروس كورونا علمنا معنى الحياة أكثر ومعنى الصداقة الحقيقية التي لا تستحق فترات من الزعل والعتاب.

إليسا تحن لوائل كفوري أم لأنها ليست ابنة حرام؟ – فيديو

وائل يعيد نشر صورة اليسا
وائل يعيد نشر صورة اليسا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار