صفعت النجمة اللبنانية إليسا السياسيين في لبنان حين دعت عليهم، وتمنت موتهم كلهم على كراسيهم بسبب أفعالهم الحاقدة تجاه اللبنانيين كل اللبنانيين.

استغلت اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف في 8 آذار – مارس من كل عام، ووجهت رسالتها للطبقة الذكورية الحاكمة، وكتبت: “بمناسبة اليوم العالم للمرأة بطلب من الله ياخد كل رجال السياسة ياللي قاعدين على الكراسي”

اقرأ: الموت يفجع اليسا

بهذه التغريدة صفعت كل السياسيين بالمعنى المجازي للكلمة، دون أي استثناء، وتمنت أن يتدخل الله لينقذ لبنان من شر أعمال الطبقة السياسية التي أهلكت وطننا وجعلتنا من البلاد الفقيرة جدًا في العالم.

ما يحدث في لبنان كارثيًا، الأوضاع الإقتصادية صعبة جدًا، الليرة اللبنانية انهارت كثيرًا أمام الدولار الأميركي، الشعب عاد إلى الشوراع ليعبر عن رفضه وغضبه من كل ما يحدث في بلد الأرز الذي دمّروه اقتصاديًا اجتماعيًا سياسيًا ومعيشيًا.

اقرأ: اليسا تلعب كالطفلة على الثلج – فيديو

اليسا رفعت صوتها عاليًا ووقفت إلى جانب شعبها منذ اليوم الأول للثورة اللبنانية في 17 تشرين الأول – أكتوبر 2019، ولم تكتفِ بذلك فقط بل تبرأت من كل الأحزاب وتحديدًا من حزب القوات الذي كانت تنتمي إليه.

اقرأ: إليسا لمن غنّوا للخميني: حلو عن سما ربنا – فيديو

رفضت النجمة اللبنانية مغادرة وطنها بعز أزمته لأنها لا تعتبره كفندق، تشجع الكل دائمًا على الصمود وعلى ضرورة البقاء حتى لا يبقى لبنان بيد الطبقة السياسية السارقة والمجرمة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار