عبّرت النجمة اللبنانية اليسا عن غضبها الكبير من الهجوم الكبير على فيلم (أصحاب ولا أعز) وتحديدًا على النجمة المصرية منى_زكي التي تعرّضت لحملة تشويه لصورتها ومسيرتها واعتقدوا أنها تروج للمثلية الجنسية في المجتمعات العربية كما انتقدوها على مشهد خلعها للملابس الداخلية.

اقرأ: طارق الشناوي: منى زكي لم تخلع ملابسها الداخلية!

هاجمت اليسا كل المنتقدين وكتبت بعصبية: (مؤسف جدا اللي عم شوفو وإقراه حول ⁧‫#أصحاب_ولا_اعز‬⁩
‏بعدنا بعاد كتير عن تقبل الآخر واحترام الناس إذا هيك منفكّر ومنعالج الأمور، أو منقول لازم نتستر عليها، تا نأخر التقبل سنوات ضوئية. تحية احترام عظيمة لكل أبطال الفيلم وخاصة القديرة منى زكي اللي عم تتعرض لأسوأ حملة. كل الحب)

اقرأ: غادة عبد الرازق تدعم منى زكي بعد الهجوم!

وتابعت: (ليش عم نرجع لورا؟ كانت أفلامنا فيها عري وقبلات ومشاهد جنسية وكنا نتقبلها ونحضرها وما يصير أزمات. ليش عم نرجع لورا بدل ما نتقدم بمنطق التقبل والحرية؟حاج نتخبا!! بالنهاية اللي مش موافق ما يحضر. المنصة منا إلزامية والفيلم متوفر لمن يريد وما عم ينفرض عا كل الناس… أنا شخصيا كتير حبتو)

فيلم (أصحاب ولا أعز) تدور أحداثه حول سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقرّرون أن يلعبوا لعبة، حيث يضعون هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كلّ الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحوّل اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيّقة إلى وابل من الفضائح.

اقرأ: سوسن بدر تدافع عن منى زكي: محترمة

الفيلم من بطولة منى زكي، إيّاد نصار، عادل كرم، نادين لبكي، دايموند عبود، جورج خباز، وفؤاد يمين، وإخراج وسام سميرة، في أوّل تجاربه الإخراجية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار