عبّرت النجمة اللبنانية إليسا عن غضبها من كل ما يحدث في لبنان من دمار اقتصادي ونفسي يعاني منهم الشعب اللبناني الذي كان مقاومًا للحياة وبات مستسلمًا للذل اليومي.

قالت إنها حزينة ولا تشعر بفرح، لأن أجواء المحيطة بها وفي بلدها مأساوية.

اقرأ: دنيا بطمة كيف دمرت هيبتها قبالة اليسا نانسي انغام وفيروز- صور

وكتبت: (انا كتير زعلانة ومش بايدي،زعلانة عا بلدي زعلانة عل المرضى يللي مش قادرين يتطببوا،زعلانة عل الناس يللي ما معا تاكل وماعندا كهربا وما معا تعبي بنزين)

وتابعت: (يلعن الساعة اللي شفنا وجوهكن كلكن،رح نموت وبعدنا عم نشوف نفس الوجوه كل يوم وأكتر شي يلعن الساعة اللي رجع فياميشال عون عا لبنان)

اقرأ: إليسا تؤدب فاشيتستا لبنانية: اختفيت كي لا أرى الأغبياء مثلك

هاجمت شخص رئيس الجمهورية اللبنانية ووضعت اللوم عليه بكل ما يحدث، وبأنه المسؤول الأول عما يجري، لكن كل ما يحدث في لبنان نتيجة ٣٠ عامًا من سياسة خاطئة ومن طبقة سياسية فاسدة ومجرمة أكلت الأخضر واليابس ولا تزال تختلف على كرسي ومنصب رغم كل الويلات في لبنان.

الطائف لم يعطِ رئيس الجمهورية قرارًا ولا يستطيع القيام بأي شيء، لكن هذا لا يبرر صمت وتحالف العماد عون الأخير واصراره على وزارات تاركًا البلد يغرق أكثر يومًا بعد يوم.

اقرأ: ثروات إليسا الخيالية

وكما قالت اليسا (يلعن الساعة اللي شفنا وجوهكم كلكن) أي كل السياسيين، الذين ساهموا بدمار البلد وجعل اللبناني فقيرًا بعدما كان عاشقًا للحياة والرفاهية.

الكل دون استثناء اتفقوا على لبنان الأرز لأجل مصالحهم الشخصية على حساب وطنٍ، لكن الحق الأكبر على الشعب اللبناني الذي انتخبهم مجددًا منذ سنوات، والبعض مستعد لانتخاب نفس الطبقة في الانتخابات المقبلة في ايار – مايو خوفًا على زعماء الطوائف، وهذا ما نراه واضحًا من خلال مهاجمة مناصري الأحزاب لأي شخص يطالب بمحاسبة الزعماء او معاقبتهم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار