لا تزال أصداء أزمة التصريحات التي أطلقها وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي تغضب الخليج، لا سيما دول السعودية والإمارات التي استدعت سفراء لبنان للاحتجاج.

اقرأ: جورج قرداحي أساء للسعودية وأغضب المملكة وشعبها – فيديو

واستدعت السعودية والإمارات سفيري لبنان لديهما، وأبلغتهما احتجاجهما واستنكارهما على تصريحات قرداحي، التي وصفتها بالمهاترات التي تتنافى مع الأعراف الدبلوماسية وتاريخ علاقات لبنان مع دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، وتنم عن الابتعاد المتزايد للبنان عن أشقائه العرب”.

اقرأ: جورج قرداحي يرد: حرب ضدي وهذا ما أتمناه!

واليوم، طردت السعودية السفير اللبناني من السعودية، وليس معروفًا حتى الآن ما اذا كانت مجلس التعاون الخليجي سيأخذ نفس موقف السعودية والامارات تجاه لبنان بسبب تصريحات القرداحي.

النجمة اللبنانية اليسا علّقت على هذه الأزمة الجديدة التي ستواجه لبنان، وكتبت مهاجمة القرداحي على عدم اعتذاره من السعودية والامارات وتعريض مصالح أغلبية اللبنانيين في الخارج.

وكتبت: (الشعب عن يدفع تمن ناس بلا مسؤولية نصّبو حالن مسؤولين علينا. خربوا بيوت الناس وخربوا لبنان وسمعتو ودورو بالمنطقة، وبعدن عم ياخدونا بالقوة عا حضن إيران. إنتو بلا كرامة وبلا ضمير. لازم اليوم تستقيلو)

اقرأ: الخسارة الأكبر في حياة اليسا

وتابعت تخيّره ما اذا كان يفضل الأسد والحوثيين على وطنه لبنان، وكتبت: (جورج قرداحي برقبتك مسؤولية بلد بكاملو من ورا تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطو ولا انتماءو. بتحب الأسد والحوثيين؟ روح لعندن وتروك لبنان بحالو إنت وحكومتك ومحورك كلو)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار