اليسا مع مارسيل غانم لأول مرة في السياسة
اليسا مع مارسيل غانم لأول مرة في السياسة

لأول مرة تطل النجمة اللبنانية إليسا مع مارسيل غانم، لتتحدث في قضايا عدة، ستغلب عليها القضايا السياسة حتماً، وهي المعروفة بآرائها الحادة ولا تساير ولا تجامل وتعرضت مراراً لحروب شرسة من الجهات المعادية لآرائها وتمت محاكمتها فنياً على خلفية آرائها السياسية.

إليسا مؤيدة شرسة لسمير جعجع والقوات اللبنانية، وكانت مجموعة من وسائل الإعلام اللبنانية المعادية للقوات اللبنانية، حاكمت إليسا، وحاربتها، ونزلت معها ميدان التحدي على خلفية مواقفها السياسية وليس على خلفية جودة عطاءاتها الفنية!

إليسا من الفنانات اللبنانيات القليلات اللواتي يوضحن موقفهن السياسي ولا تعاني الجبن، وأهم ما فيها أنها ليست صليبية، أي ليست متعصبة مسيحياً، كبعض الفنانات المسيحيات من اللواتي تعشن تحت رعاية أحد رجال الدين، ومنهن ممثلة معروفة تشكل خطراً على المجتمع اللبناني، لشدة الفكر المسيحي التكفيري الداعشي الذي تعاني منه والذي لا يقبل الآخر عكس ما تُظهر وقد نعلن اسمها إن اضطر الأمر.

إليسا مسيحية مؤمنة واعية تقبل الآخر بل وتنفذ وصايا السيد المسيح في محبتها للآخر.

وكل ما يُشاع حولها عن مواقف معادية للشعوب إنما هو نتيجة حملات عشوائية وقد تكون منظمة لضرب صورتها وكانت البداية من نقيب الفنانين السوريين في العام 2009 حين منع دخولها سوريا وعاد لينفي معنا ذلك متراجعاً عن قرارهِ لكن إليسا كانت اتخذت قراراها أنها لن تدخل سوريا التي يمثلها نقيب من هذا الصنف.

ماذا ستقول إليسا مع مارسيل غانم؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار