أمل ماهر تفضح زوجها: أنا مصرية وما حدش يجبرني أنا واخواتي منتهدد
امال ماهر تفضح زوجها: أنا مصرية وما حدش يجبرني أنا واخواتي منتهدد

امال ماهر مطلع هذا العام كانت تعرضت لمصيبة وكتبنا التفاصيل لتطل بعد يومين من تقدمها بالشكوى لتصرح وتسحب شكواها وكأنها رضخت لتسوية أو لإرغام على سحب الشكوى والاعتذار.

وعادت أمال لتغيب عن الضوء كما كانت منذ سنوات بعد زواجها من السعودي تركي آلـ الشيخ لتطل قبل ساعات وتعلن بشكل محزن التالي: (التويتر بتاعي اتسرق حالا واي تويته عليه من دلوقتي لا تمثلني وانا في طريقي لاسترجاعه).

وفعلاً تم سرقة حسابها على التويتر ثم تم إقفاله بطريقة مريبة (هنا صورة عن الحساب المقفل)!

أمل ماهر تفضح زوجها: أنا مصرية وما حدش يجبرني أنا واخواتي منتهدد
امال ماهر تفضح زوجها: أنا مصرية وما حدش يجبرني أنا واخواتي منتهدد

من لا يعرف فأعلمه وأحكي هنا لأول مرة، بأن جهات تتحكم بحسابات عربية على التويتر، وأنا مررت بتجربة، ولو لم أعين محامٍ في أميركا هدد إدارة التويتر بمقاضاتهم، ما كنت استعدت حسابي بعدما سطت عليه أحلام المغنية، وأطلقت من خلاله خبر موتي. إدارة التويتر وحين وجدت أن محامٍ أميركي يقف بوجهها انحنت وحققت ما أراده المحامي كي لا يدخلوا في المحاكم وفي فضائح. إذاً حساب امال ماهر رهن شخصيات نعرفها، والتويتر ليس منصة محترمة، ولا حرة، والدليل أن حساب أمال ماهر على الفايسبوك لا يستطيع أن يصادره أحد ولا يقفله أحد.

هنا امال ماهر ترد على أحدهم يخبرها أن حسابها على التويتر تمت إعادته لتجيب: (غير صحيح لم يتم استرجاع حساب تويتر وهعلن على فيس بوك فيديو صوتي بنفسي اني استرجعت الحساب) ما يعني أن الحساب مقفل من أشخاص يسطون عليه وليس منها وهذا غريب أن يكون حساباً موثقاً ويتحكم به سعودي؟

وقالت عبر حسابها على الفايسبوك:

(الضغوط والحرب اللي باتعرض لها انا واخواتي وعائلتي من فترة طويلة بتتزايد امبارح الاستوديو بتاعي اتشمع والنهاردة صيدلية اخويا اتشمعت دة غير التهديدات والشتايم اللي على موبايلاتنا يا ترى حنفضل ساكتين لحد امتى الله أعلم ؟؟!).

وعن التويتر وقبل سرقته قالت: (حسابات زي الرز لسة معمولة النهاردة لهم متابع واحد على تويتر بينشروا تويتة على نغمة واحدة عن هدايا اخدتها.. انتظروا مني فيديو لتوضيح كل الامور ومين بالظبط اللي اخد هدايا..).

وقالت أيضاً وعلى مدار أوقات مختلفة: (كل الحرب اللي بتحصل لي دي علشان يجبروني اكون في مكان انا مش عايزاه.. انا بنت مصرية عمري ما اقبل على نفسي الغلط وعمري ما اقبل انحني لحد مهما حصل).

نضال الأحمدية Nidal Al Ahmadieh

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار