تتسيّد النجمة اللبنانية نادين_نجيم الدراما في لبنان والعالم العربي بسبب شغفها وحبها لعملها والتركيز على نفسها لا على منافسة غيرها.

بعد أيام، يعرض مسلسل (صالون زهرة) بموسمه الثاني على منصة شاهد بعد النجاح الساحق للموسم الاول، حيث أدت نادين بعض المشاهد الكوميدية بتميّز وبرهنت عن شخصية كوميدية بعيدًا عن الجدية.

اقرأ: نادين نجيم كيف تتصرّف في الكواليس؟

كما تشارك في مسلسل دراني لرمضان ٢٠٢٣ ويُقال إن بطل العمل سيكون النجم السوري قصي_خولي بعد نجاحها الكبير في مسلسل (عشرين عشرين)، هذا الخبر أثار استياء احدى النجمات التي تشهد تراجعًا كبيرًا وفشلًا ذريعًا في كل ما تقدّمه، فجنّدت جمهورها لمحاربة ومضايقة نادين بكلام لا يعبّر الا عن أخلاقهم.

اقرأ: سامية الجزائري تتحدث الانكليزية وحلم نادين نجيم

نادين عادة تصبر كثيرًا قبل الرد على أي تغريدة وتستخدم البلوك كثيرًا، لكنها انسانة تتحمّل كثيرًا لكنها ترد حين يطفح الكيل.

اقرأ: نادين نجيم تنال جوائزها بجدارة وسيرين بالمحسوبيات

اليوم، ردّت على تغريدة تطالب استبدال نادين بسيرين بطريقة مستفزة، حيث كتب أحدهم: (يا ريت سيرين بدل نادين رغم احترام اليها ثنائيتها مع قصي كتير متكررة لازم تعطي لغير ممثلة أو لغير ممثل)

لترد نادين: (ولك ٥ بعيونكم وضلني من الشوكة بنص قلبكم آمين)

اقرأ: نادين نجيم: شكلي تعبان! – صورة

وبسبب ردّها انتقدت كثيرًا، لكنهم لا يرون الحملات التي تتعرّض لها مع كل عملٍ تقدّمه، ويلومونها على كل تصرّف تفعله نتيجة ردة فعل على فعل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار