انطلق فيلم (لص بغداد)، للنجم المصري محمد إمام، رسمياً في جميع دور العرض، حيث طُرح الفيلم في 300 دار عرض على مستوى الوطن العربي، ومنها 100 نسخة داخل مصر، وذلك بعدما احتفل أبطاله وصناعه بالعرض الخاص أمس الثلاثاء في احد المولات الكبرى في مدينة 6 أكتوبر، على أن ينطلق عرضه في الوطن العربي بداية من يوم 29 يناير الجاري.

حصد (لص بغداد)، على اشادات كبيرة من الجمهور الذي شاهد الفيلم، منذ انطلاق عرضه بداية من حفل الواحدة بعد منتصف الليل، وتلقى صناع الفيلم التهاني على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبره الكثيرون مصنوع على طريقة أفلام هوليود سواء من ناحية مشاهد الأكشن التي تم تقديمها وأيضاً الجرافيك الذي تم تنفيذه بطريقة احترافية.

اختارت شركة سينرجي فيلمز – المنتجة للفيلم – تقديم نوعية جديدة من الأفلام التي تمزج بين الأكشن والكوميديا في نفس الوقت، مع تقديم مشاهد الاكشن بشكل جديد على السينما المصرية وظهر ذلك في المشاهد التي تم تصويرها تحت الماء وأيضاً مشهد القفز من الطائرة الذي نفذه محمد امام وأمينة خليل.

(لص بغداد) من بطولة محمد إمام، وفتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبدالله، أحمد رزق، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار