انفصل الثنائي الأشهر في هوليوود، عارضة الأزياء جيجي حديد من أصول فلسطينية والمغني العالمي زين مالك، بعد علاقة حب استمرت لأكثر من سنتين، من دون إعطاء سبب واضح لانفصالهما، مما أثار ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصًا استياء المعجبين.

جيجي حديد وزين مالك يحتفلان بالقبل
جيجي حديد وزين مالك

أعلن زين مالك عن انفصاله عن حبيبته جيجي عبر تغريدة نشرها عبر حسابه على التويتر قال بها: (أنا وجيجي حظينا بعلاقة مليئة بالحب والمرح بشكل لا يصدق، وأكنّ لها فائق الإحترام والمحبة كامرأة وصديقة. تتمتع بشخصية رائعة). وأضاف: (إنني ممتن لكل المعجبين لاحترام هذا القرار الصعب وخصوصيتنا في الوقت الراهن، وكنّا نتمنى أن يصدر هذا الخبر منّا أولاً. نحبكم جميعًا).

ومن جهتها، نشرت امرأة العام 2017 تغريدة صرّحت من خلالها التالي: (غالبًا ما يكون الإعلان عن الإنفصال موضوعيًا لأنه من الصعب تفسير ما يمرّ به الحبيبين معًا خلال السنوات، ليس في العلاقة فحسب بل في الحياة عمومًا). تابعت جيجي شقيقة بيلا حديد: (إنني ممتنة للأبد لكل الحب والوقت ودروس الحياة التي تشاركناها أنا وزين. أتمنى له كل التوفيق وسأسانده دائمًا كوني صديقة أحترمة وأحبّه). وختمت تصريحها قائلة: (ومهما كان مقدّر لنا بالمستقبل فسيحدث حتمًا).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار