نقل الموقع الرسمي لقناة (روسيا اليوم) على الإنترنت عن موقع (سات أج) المتخصص في رصد حركة الأقمار الصناعية حول العالم وما تحمله من قنوات تلفزيونية، وجود 6 قنوات إيرانية دينية توجهها طهران من قلب إسرائيل إلى العالم العربي بهدف نشر التشيع.

وعدد الموقع القنوات الإيرانية التي تبث من إسرائيل لنشر التشيع في العالم العربي وهي (آل البيت، الأنوار، فدك، الحسين، العالمية، الغدير) حيث تبث جميعاً من القمر الإسرائيلي أموس عبر شركة (أر. أر. سات).

إيران تبث عبر اسرائيل.. بالمعلومات والأسماء
إيران تبث عبر اسرائيل.. بالمعلومات والأسماء

التقرير الروسي كان أشبه بتقرير مخابرتي مسرّب كشف أن (أر. أر. سات) هي شركة اتصالات إسرائيلية خاصة يملكها رجل الأعمال الإسرائيلي دافيد ريف، وتأسست عام 1981 بموجب ترخيص من وزارة الاتصالات الإسرائيلية. وأن ادارة الشركة منذ أبريل – نيسان العام 2001 يرأسها جلعاد وهو عميد احتياطي في الدفاع الجوي الاسرائيلي.

المراقبون، وبعد نشر التقرير أكّدوا بأن العلاقة الايرانية الاسرائيلية ليست وليدة اللحظة بل هي علاقات تاريخية طويلة وعلى الرغم من أن كل القنوات الايرانية (آل البيت، الأنوار، فدك، الحسين، العالمية، الغدير) موجهة للعرب الشيعة تبيّن أنها تبث من على القمر الاسرائيلي وتعد بتحرير القدس بنفس الوقت مما يُعد أمراً غريباً لبعض القومجيين.

ولكن الأغرب حقاً لماذا تظهر مثل تلك التقراير التي تفضح العلاقة الاسرائيلية الايرانية وتآمرهما على العرب في التلفزيون الروسي الناطق بالعربية ليقول البعض: اذا لم يكن حبا بالعرب فربما كرهاً بإيران.

روسيا اليوم : 6 قنوات ايرانية تبث من اسرائيل وتتوجه الى شيعة العالم العربي – بالارقام والاسماء !!!

Posted by Lucien Aoun on Sunday, April 22, 2018

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار