نجمة أراب أيدول إيناس عز الدين وزوجها
نجمة أراب أيدول إيناس عز الدين وزوجها

انها المرّة الثانية التي تتعرض لها نجمة Arab Idol ايناس عز الدين لأزمة قلبية حادّة، ففي المرة الأولى أدخلت إلى العناية الفائقة لعدة الأيام قبل أن تستعيد صحّتها مجدداً، وأنذاك صلّوا محبوها لها ودعوا لها بالشفاء العاجل.

اليوم، أيضاً مرّت أزمة قلبية حادة على إيناس ولكنها أخف من المرة الأولى، أسعفها حظّها هذه المرة، لأن عادة من يمر بأزمة قلبية يخاف من جلطة دماغية “لا سمح الله” أو سكته قلبية.

إيناس كتبت على صفحتها الشخصية مؤكدة أنّها تعبة وتعاني من أزمة قلبية جديدة، وقالت: “جتلي بوادر أزمة قلبية زي اللي جتلي قبل كده من سنة ونص ودخلت العناية المركزة بسببها بس ربنا ستر المرة دي وكانت خفيفة وعدت بسرعة وما اخدتش غير دقايق بس الغريبة ان المرة دي مش عارفة ده حصل ليه خصوصا ان مافيش اي زعل او توتر عصبي او اجهاد وبقالي كام يوم مرتاحة في البيت وريلاكس وبعيدة عن أي ضغط”.

ايناس عز الدين تتعرض لأزمة قلبية
ايناس عز الدين تتعرض لأزمة قلبية

وتابعت: “الحمد لله قدر ولطف بس فعلاً انا مش عارفة ليه بيتكرر الموضوع ده وروحت لدكاترة كتير ما حدش عارف السبب وكل التحاليل والأشعة كويسة في كل شيء فيما عدا قرحة القولون المزمنة اللي عندي ودي ما لهاش علاقة بالأزمات القلبية”.

وكنا نشرنا على موقعنا (الجرس) وبسبب الأزمات القلبية التي يمر بها أغلبية الشعب العربي، عن الخطوات التي تساعد المصاب لكي ينجو من نوبة قلبية وهو لوحده.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار