العرافة بابا فانغا كانت عمياء، وكان لديها قدرة غريبة على وصف أشياء لم ترها من قبل، وهي التي تنبأت بأحداث 11 سبتمبر – أيلول في العام 2001 وبالتسونامي في العام 2004.

وكانت تنبأت بظهور داعش، وسيطرتها على أوروبا وعاصمتها روما، وبث الرعب فيها، بالإضافة إلى ظهور تنظيم الدولة الاسلامية (داعش)، وقيام الخلافة الاسلامية في العاصمة الايطالية روما.

اقرأ: العرافة بابا فانغا: القادم أسوأ

في حين أن الكثيرين يأملون في الحصول على بعض الأخبار الجيدة مع اقترابنا من العام 2023 في غضون أشهر ، فإن توقعات بابا فانجا مليئة بالعذاب والكآبة.

تخيلت المتصوفة العمياء، التي فقدت بصرها في سن الثانية عشرة، عواصف شمسية كارثية وانفجارًا نوويًا وغزوات فضائية في العام 2023.

بعدما أصيبت بالعمى، ادعت المرأة البلغارية أنها أدركت هدية نادرة من الله مكنتها من رؤية المستقبل.

إذا تحققت تنبؤات بابا فانجا، فقد يكون العالم في عام صعب.

أطفال المختبر

أحد هذه الإنجازات هو إنشاء أطفال معمل، حيث يعتقد بابا فانجا أن آباء المستقبل سيكونون قادرين على تحديد لون بشرة أطفالهم وخصائصهم.

توقعها يعني أنها نهاية الولادات كما نعرفها، مع تحديد السمات والمظهر في المختبرات، بدلاً من حظ الجينات.

الانفجارات النووية

تنبأت فانغا ببعض مشاكل الحرب المقلقة لعام 2023 والتي يمكن أن تشهد انفجارات نووية وتسبب مشاكل لـ “العصور المظلمة” في العالم.

وزعمت فانجا أن العام المقبل سيشهد انفجارًا لمحطة طاقة نووية، وتأتي تعليقاتها مع مخاوف تقشعر لها الأبدان من “ابتزاز نووي” من روسيا تجاه أوكرانيا.

شهدت الحرب في أوكرانيا سيطرة القوات الروسية على محطة زوبريززهيا للطاقة النووية، ولكن ما إذا كانت ستتماشى مع تنبؤات فانجا المخيفة أم لا.

اقرأ: بابا فانغا وتوقعاتها الخطيرة للعام 2021

زيارة للفضائيين

تنبأت الصوفية العمياء ببعض المشاكل الأكثر غرابة للعالم في العام المقبل، حيث يستعد الفضائيون للهبوط إلى الأرض والقيام بزيارة.

زعمت أن العالم بأسره قد يجد نفسه “مغطى بالظلام” وسيموت الملايين إذا زار كائنات فضائية الأرض العام المقبل.

عاصفة شمسية

قد يكون هذا الغطاء المظلم أيضًا جزءً من عاصفة شمسية مقلقة توقعتها، حيث ادعت بابا فانجا أنه ستكون هناك عاصفة شمسية لم يشهدها العالم من قبل.

وبحسب الصوفية، فإن الشحنات الكهربائية المنبعثة من الشمس قد تضرب الأرض.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار