بعد أسبوعين، يبدأ شهر رمضان، تحديداً في 16 أيار – مايو، وبدأت كل شركات الإنتاج في لبنان والدول العربية بطرح برومو المسلسلات التي تنتجها، بدءاً من جوليا، الهيبة، طريق ومشيت وصولاً إلى الرسايل وغيرها من المسلسلات الكثيرة التي ستعرض خلال أيار – مايو.

وكان السؤال دائماً عن المسلسلات السورية التي تراجعت كثيراً بعد الحرب السورية التي بدأت في العام 2011، وكانت الأنظار متجهة إلى مسلسل (باب الحارة) بجزئه العاشر والذي كان من المفترض أن يعرض خلال هذا العام، إلا أن جريدة (الأخبار) اللبنانية أكدت بأن المسلسل لن يدخل في السباق الرمضاني لأسباب لا تزال مجهولة حتى الآن.

(باب الحارة) بجزئه العاشر لن يعرض في رمضان
(باب الحارة) بجزئه العاشر لن يعرض في رمضان

وكان (باب الحارة) تعرض لانتقادات عدة بعد الموسم الرابع، أي بعد انسحاب العقيد شهاب (سامر المصري) ومن ثم (العقيد معتز) الذي جسد دوره الممثل السوري وائل معتز وصولاً إلى الممثلة السورية ليليا الأطرش التي أعطت المسلسل رونقاً كوميدياً خاصاً بها. بالإضافة إلى انتقادات عدة طالت (باب الحارة) بسبب هفوات في الإخراج والأخطاء التي لا تُغتفر.

(باب الحارة 10) سيغيب عن المنافسة الرمضانية، ولا نعلم إن كان سيعرض بعد شهر رمضان بسبب تراجع نسبة المشاهدة أم أنه لن يعرض مجدداً أو سيتم تأجيله إلى العام الماضي.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار