نشرت (قبنض) الشركة المنتجة لمسلسل (باب الحارة) بجزئه العاشر، التيزر الرسمي للمسلسل على قناتها، ولم يحقق سوى 50 ألف مشاهدة خلال 4 أيام، ما يعني أن المسلسل على شفير الهاوية قبل أن يبدأ.

برومو (باب الحارة) ضمّ مشاهد القتل والدمار والصراخ والعويل والمآسي والدماء، المشاهد التي اعتاد عليها السوريون منذ العام 2011، بينما يحتاج هذا الشعب إلى جرعة أمل لا إلى مسلسلات تذكّره بالمآسي التي يعيشها في سوريا.

مؤسف أن محطة الـ LBC اللبنانية تواظب على شراء الأجزاء رغم فشلها في استقطاب الجماهير منذ سنوات طويلة وتفرضها على المشاهد اللبناني الذي ما عاد يقب فروضًا عليه لقدرته على الإنتقاء والتنقل ما بين محطة وأخرى وقناة وأخرى ومنها اليوتيوب.

ومؤسف أن لا يفهم صناع المسلسل أن العربي لا يستطيع أن يعيش مأساة ويتذكر المأساة التي صنعت واقعه الجديد.

مثل هذه الأعمال تُقدم في بلاد الدنيا بعد مرور زمن عليها كي يتمكن المشاهد من فهمها وكي لا تترسخ وتصبح قاعدة بل درساً يتعلم منه كيف يتجنب الجريمة.

(باب الحارة 10) سيعرض على شاشة الـ LBCI اللبنانية، من تأليف مروان قاووق وإخراج محم زهير رجب، وشارك أكثر من 40 نجماً في الجزئ الجديد ومنهم: (نجاح سفكوني، صالح الحايك، زهير عبد الكريم، تيسير إدريس، علي كريم، عادل علي، محمد الشماط، بسام لطفي، أسامة السيد يوسف، مأمون الفرخ، طوني موسى، سلمى المصري، أمانة والي، مرح جبر، هدلى شعراوي وغيرهم).

اقرأ: 40 نجماً انضموا إلى باب الحارة وهؤلاء انسحبوا

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار