باريش أردوتش كيف تعاني عروسه منه - صور وفيديو
باريش أردوتش كيف تعاني عروسه منه – صور وفيديو

الممثل التركي باريش أردوتش، المعشوق من النساء كبيرات وصغيرات ومعشوق اللوطيين، تزوج من أهم ممثلة تركية، جوبسي أوزاي، لكنها غير معروفة في العالم العربي لأن لا أعمال كوميدية تركية تعرض على الشاشات العربية، وجوبسي أوزاي كوميديان من طراز أرفع على الشاشات التركية.

الزواج جاء مفاجئًا للأوساط في يوليو – تموز الماضي.

جوبسي أوزاي أكبر من باريش بثلاث سنوات وتعتبر من البشعات نسبة إلى نجمات تركيا ونسبة إلى جمال باريش الذي لا يقاوم لذا تعاني الويلات من عشاقة الذين يطاردونها بالسباب والقذف وغيرهما من الاعتداءات الدنيئة غير فاهمين أن هذه الفنانة تشكل قيمة كبرى في تركيا ولا يضاهيها باريش فنًا ولا عظمة.

جوبسي لا تنشر صورها مع زوجها فقط تعلن لأعماله على صفحتها.

نبذة عن باريش أردوتش: من أجمل نجوم تركيا (مواليد سويسرا 9 أكتوبر 1987) وسفير النوايا الحسنة لجمعية الحياة بدون سرطان في تركيا.

ولد باريش في 9 أكتوبر 1987 في مونسترلينغن، شيرزينجين، سويسرا، لعائلة من أصول ألبانية. انتقل مع عائلته للإقامة في إسطنبول حين كان في الثامنة من عمره أي في العام 1995.

لاحقًا، التقى باريش بالممثلة المسرحية أيلا ألجان ودرس التمثيل، ثم حضر التدريب المسرحي في مسرح صدري الشيك وبدأ الإحتراف سنة 2011 فكان أول أعماله، مسلسل (السيدة الصغيرة) عام 2015 وحصل على دور البطولة في المسلسل التلفزيوني التركي (حب للإيجار) بدور “عمر”، ثم فيلم وقت السعادة الذي عرض في العام 2017 مع شريكته إلتشين سانجو. كما لعب دور البطولة في مسلسل (الغراب) سنة 2019. وفي 12 مارس 2020 انضم إلى أبطال مسلسل الحفرة في جزئه الثالث بدور (أريك بوكه اردينيت) كعدو للحفرة.

هذه اللقطة من فيلم جوبسي أوزاي Sisters in law.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار