باسم مغنية دخل بحرب إليسا ونانسي وفضّل الأخيرة
اليسا نانسي عجرم باسم مغنية

يختلف الكثيرون حول كل من النجمتين اللبنانيتين إليسا ونانسي عجرم، ومن منهما تمتلك قاعدة شعبية أكبر من الأخرى، وإن كانت السوشيال ميديا ونسبة إستماع الأغاني ونجاح الألبومات في الفترة الأخيرة حُسمت لصالح إليسا التي أصبحت سفيرة وناشطة في عدد من المؤتمرات التي تُعنى بالمشاكل الصحية وأهمها سرطان الثدي.

اقرأ: هل نانسي وإليسا على خلاف ولميس كأنها ليست هي – فيديو

باسم مغنية فضّل نانسي على إليسا، وهذا رأيه، ووُرّط باسم بسؤال التفضيل ما بين النجمتين ليقول بأنه لو عُرض عليه تولي إخراج كليب، سيختار نانسي لأنها تمثّل أفضل من إليسا، واجابته جاءت بعد سؤاله مع من سيتعاون بين النجمتين إن عُرض عليه اخراج كليب لواحدة منهما.

وبعد تصريح باسم مغنية شن البعض هجوماً عليه معتبرين بأن إليسا الأفضل بينما تولى جمهور نانسي الدفاع عن نجمته، الأمر الذي دفع بباسم ليقول بأنه يحب إليسا ويستمع إلى كل أغانيها لكن ليس خطأً إن يفضل تمثيل نانسي عن إليسا.

وقال: أنا أفتخر بإليسا وبحبها وأنا من معجبينها وحافظ كل أغانيها وإليسا مش ممثلة فمش غلط قول هيك ومش غلط نانسي تكون بتمثل أفضل. وكتب جملته ووضع Mention لإليسا.

ما قاله باسم عن إليسا وبأنها ليست ممثلة صحيحاًعندما قال (إليسا مش ممثلة)، وما قصده بأنها نجمة غناء في الوطن العربي وأنه لا يقارن بين ممثلتين؟

“طيب نانسي شو” أليست هي أيضاً نجمة غناء وليست نجمة تمثيل؟

تصريح باسم مغنية
تصريح باسم مغنية
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار