بعد فوزه بلقب أفضل ممثل لرمضان 2018 عبر أثيرها، استقبلت (اذاعة صوت لبنان) الممثل اللبناني باسم مغنية الذي عبر عن سعادته وفخره بهذا اللقب معتبراً نفسه محظوظاً بمحبة الناس له، و تمنى أن يطل في رمضان المقبل في عملٍ جديد يكون له النصيب الكبير من النجاح.

وتحدث باسم لبرنامج (عالموجة سوا) وفقرة (الحكي فن) مع الإعلاميين أندريه داغر وسيدة عرب، عن الأعمال الذي شارك فيها معتبراً ان (تانغو) هو الأفضل عربياً، بينما بساطة (كل الحب كل الغرام) جعلته يتميّز ويتربع على عرش المسلسلات بسبب بساطته، وأثنى باسم على تمثيل كارول الحاج وفادي ابراهيم والكثيرين من الممثلين المشاركين فيه، وعن الإنتقادات التي طالت العمل قال باسم: العمل محلي والمنتج لا يستطيع تحمل كلفة إنتاج ضخمة، ولكل منتج ظروفه.

وعن ثنائيته مع كارول الحاج قال: أن التغيير مطلوب، لكنني أنا وكارول ننسجم كثيراً ويليق بنا الحب العذري وهذا ما يجذب الجمهور لنا، وأنا مثلاً رفضت أن أقبّلها في المشهد الأخير من العمل كي لا أبدل صورتنا أمام الناس.

مسلسل (كل الحب كل الغرام) اعادة احياء (ياسمينة)؟
النجمان اللبنانيان باسم مغنية كارول الحاج

وحول فرض بعض المنتجين وجوهاً جميلة تفتقد للموهبة قال باسم: إن ما تقوله يحصل في لبنان صح، لكن، هناك بعض الشركات المحترمة يقترح فيها المنتج البطل والمخرج يوافق عليه إذا كان مناسباً للدور، وهذا الكلام لا يصح على (كل الحب كل الغرام) لأن المنتج هو نفسه المخرج، لكن، في (تانغو) لا أعتقد أن مخرجاً بحجم رامي حنا، يستطع أن يفرض عليه المنتج ممثلاً غير مقتنع به، والأمر نفسه ينطبق على المخرج اللبناني سمير حبشي.

وحول تغييب النجوم اللبنانيين واستبدالهم بنجوم عرب على الرغم من شروطهم التعجيزية في بعض الأحيان والاعتماد فقط على النجمات اللبنانيات في الأعمال المشتركة قال باسم: المنتج بحاجة لأسماء يضمن من خلالها بيع مسلسله، والاتجاه للأسماء العربية سببه الشهرة لا المهارة.

وعن دانييلا رحمة قال: دانييلا قدمت جهداً كبيراً خلال التصوير فحصدت النجاح والفضل الأول والكبير لنجاحها هو رامي حنا، والفضل الثاني لإيغل فيلمز التي آمنت بموهبتها.

وعن رفضه الوقوف أمام غادة عبد الرازق ومسلسل ضد مجهول الحائز على إعجاب الجمهور العربي قال: (تانغو) أيضاً حاز على إعجاب المشاهدين على مدار العالم العربي والبطل الحقيقي للمسلسل هو المخرج رامي حنا، وقائد السفينة هو المنتج جمال سنان الذي لم يبخل على العمل بأي شيء.

ووعد باسم مغنية مستمعي الإذاعة بعملٍ جديدٍ وضخم وهو (ثورة الفلاحين)، وأكد بأن الدور سيكون مختلفاً عن كل ما قدمه سابقاً وسيتم عرضه على جزئين الأول في دورة برامج الخريف، والثاني في رمضان المقبل وسيكون فخراً للإنتاج اللبناني، كما أشاد ايضاً بمسلسل (درب الياسمين) واعتبر دوره في هذا العمل بأنه دور حياته، وخلال الحلقة كانت مداخلة مع الممثل اليكو داوود حيث أشاد بموهبة باسم وحرفيته، كذلك كانت مداخلة للمثل جوزيف بو خليل الذي أكد على حضور باسم القوي في عالم الدراما.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار