لا تنحصر منافسة السباق الرمضاني على المسلسلات والممثلين، بل تحولت المنافسة أيضاً الى نجوم الغناء حيث أصبح المنتجون يتسابقون على وضع أصوات نجوم كبارعلى تترات مسلسلاتهم لأن تتر المسلسل أصبح أحد أهم اسباب نجاح المسلسلات.. أو هكذا هم يعتقدون.. والحقيقة أن المنتجين ليسوا أغبياء فهم يستفيدون من أغنية التيتر كي يروج لهم المغني لعملهم وببلاش.

النجمة الذهبية نوال الزغبي التي شاركت لأول مرة في مسيرتها الفنية بتتر مسلسين الأول تتر مسلسل (كاراميل) الذي تعلب بطولته ماغي بو غص والتونسي ظافر العابدين ومجموعة من الممثلين اللبنانيين قدّمته نوال الزغبي بصوتها من كلمات وألحان اللبناني الأميركي صلاح الكردي وتوزيع مارك عبد النور حيث حققت الاغنية اكثر من 365 ألف مشاهدة.

اما أغنية (الناس العزاز) لمسلسل (لأعلى سعراً) الذي تلعب بطولة نيللي كريم، أحمد فهمي وزينة، من كلمات مدحت العدل ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي وأمين نبيل، فحققت أكثر من 1.3 مليون مشاهدة لتتصدر التترات الرمضانية.

شيرين عبد الوهاب تخوض السباق الرمضاني بأغنية (حلاوة الدنيا) لمسلسل يحمل نفس العنوان من بطولة هند صبري ومنذ بداية رمضان حقق التتر على اليوتيوب اكثر من935 ألف مشاهدة.

أمّا مسلسل (أرض جو) الذي تلعب بطولته غادة عبد الرازق فقدّمت التتر الخاص به سميرة سعيد وحقق أكثر من 394 ألف مشاهدة.

رامي عياش بدوره خاض سباق الشارات بـ(ضمني بعد) الخاص بالمسلسل اللبناني (لآخر نفس) بطولة كارين رزق الله، بديع أبو شقرا ورودني حداد، وهي من كلمات كاترين معوض، توزيع داني حلو وألحان رامي الا أن الاغنية على اليوتيوب منذ بداية رمضان إلى الآن لم تحقق نسبة مشاهدة عالية فقط 88 الف مشاهدة.

تتر مسلسل (قلبي معي) قدّمته أنغام بصوتها من كلمات تركي المشيقح، الحان الأنين وتوزيع خالد عز وحقق نسبة مشاهدة عالية تجاوزت ال 1.2 مليون مشاهدة لتتصدر بذلك اغاني تتر المسلسلات.

تتر مسلسل (لا تطفىء الشمس) الذي قدمته أصاله تحت عنوان (الحب) حققت نسبة مشاهدة قاربت الـ 829 ألف المسلسل من بطولة ميرفت أمين.

كما يشارك صلاح الكردي في تتر مسلسل (ورد جوري) الذي تلعب بطولته نادين الراسي بعنوان (بدي ياكي) وحقق فيديو الأغنية على اليوتيوب اكثر من 124 ألف مشاهدة .

زياد برجي قام بغناء تتر مسلسل (بلحظة) الذي يلعب بطولته وحمل التتر نفس عنوان المسلسل الا أن الفيديو الخاص بالأغنية لم يحقق نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب حيث حقق 22 الف مشاهدة فقط.

بلقيس فتحي شاركت في السباق وقدّمت شارة مسلسل (رومانا) إلا أن الأغنية لم تحقق على اليوتيوب نسبة مشاهدة مقارنة بنسبة مشاهدة المسلسل حيث لم تتجاوز الـ 31 ألف مشاهدة.

كما تشارك الفنانة المصرية بوسي، السباق الرمضاني بتتر مسلسل (الحساب يجمع) من مسلسل (حساب يجمع) الذي تلعب بطولته يسرا وحقق الفيديو الخاص بالاغنية الى يومنا هذا اكثر من 149 ألف مشاهدة.

أحمد سعد حقق في تتر مسلسل (وضع أمني) لشقيقه بطل العمل عمرو سعد والذي حمل عنوان (سلام يا صاحبي) أكثر من 2 مليون مشاهدة.

تتر مسلسل (بالحلال) الذي تقدمه الممثلة سمية خشاب بمشاركة أحمد سعد والذي حمل عنوان (بالحلال يا معلم) حقق اكثر من 3 مليون مشاهدة.

تتر مسلسل (طاقة القدر) الذي يلعب بطولته حماده هلال ويقدم التتر حقق على اليوتيوب مشاهدة تجاوزت ال 1.2 مليون مشاهدة.

تتر مسلسل (الهيبة) تصدر مشاهدات المسلسلات الرمضانية والذي قام بغنائه النجم ناصيف زيتون وحمل عنوان (مجبور) حيث حقق اكثر من 3.7 مليون مشاهدة.

عمرحديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار