أصالة مع طليقها أيمن الذهبي

بعد مضي سنوات على انفصال النجمة السورية أصالة عن زوجها السوري أيمن الذهبي وارتباطها بالمخرج طارق العريان وبعد أن رزقا بتوأمين، عادت قصة الأسرة الأولى التي كانت تجتمع تحت اسم آلـ الذهبي للظهور من جديد.

أصالة التي تعيش اليوم في مصر استطاعت أن تبقي كل من ابنتها شام وابنها خالد في حضانتها ويقيمان معها هناك، شام تزوجت وخالد دخل عالم التمثيل من بابه الواسع، فزوج أمه المخرج العربي الشهير أمن له فرصة للمشاركة في فيلم (ولاد رزق) لأحمد عز، ويقال أن أصالة شاركت في إنتاجه.

خالد هو إبن أصالة من أيمن الذهبي، وخلال عرض تتر الفيلم لا نرى اسم خالد الذهبي، بل لنكتشف أن اسم خالد العريان الذي مر في التتر هو للشخص نفسه، بعد أن تخلى عن اسم أسرة والده وعائلته وانتمائه.

أصالة وابنها خالد

خالد فضل الظهور إلى الرأي العام بإسم العريان لأسباب لم يعلن عنها. هذه الخطوة جاءت صادمة بعد أن كان الشارع العربي تداول موضوع مشاركة ابن النجمة العربية في أول فيلم له بطريقة فيها الكثير من الحماس، لا شك بأن لخالد كل الحرية بأن يختار اسمه الفني، فعدد كبير من نجوم العالم العربي وعمالقته اختاروا أسماءاً فنية كالسيدة فيروز، وصباح، ووديع الصافي، ووائل كفوري والقائمة تطول، لكن هل كان يجدر به أن يتخلى عن اسم عائلته ونسبه ليندرج تحت اسم عائلة زوج أمه.

يقول أحد الأصدقاء أن خالد غير المقولة العربية “يللي بيتجوز أمي بقلوا يا عمي”، فمعه صارت “يلي بيتجوز أمي بقلو يا بابا”.

لا شك بأن أطفال أصالة تأثروا بالجو الأسري العام بدءاً من الإنفصال وصولاً إلى الشرخ بين أمهم وأبيهم من جهة وبين أمهم واخوتها من جهة ثانية، خلال هذه السنوات عايش كل من شام وخالد مشكلات العائلة بكل تفاصيلها، لكن الأجدر كان إبعادهما عن الوضع العام، نقول هذا دون أن نخوض في تفاصيل المشكلة الأسرية ودون التطرق إلى ما قيل وما سيقال وما خرج من البيت إلى العلن وما بقي مخبأً في حيطان البيت.

سوزان نجم الدين1

مقارنة سريعة بين أسرة أصالة المفككة وأسرة سوزان نجم الدين المفككة، الأب والأم في كلا الأسرتين انفصلا عن بعضهما، لكن هل تقبل يوماً سوزان أن ينطلق ابنها في عالم الشهرة والنجومية بدون نسبة أبيه؟

حالة نكران غريبة يعيشها أطفال أصالة، فبعد أن سمعنا عن علاقة ابنتها شام بخالها الراحل أيهم نصري وما وجهته لخالها من كلام جارح، نشهد اليوم على خروج ابنها خالد من عباءة وانتماء أسرة والده.

اسم خالد في تتر فيلم (ولاد رزق)
اسم خالد في تتر فيلم (ولاد رزق)
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار