إمباور

انسجاماً مع استراتيجيتها في الالتزام المجتمعي، نظمت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي (إمباور) حملتها السنوية للتبرع بالدم وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم والذي صادف تاريخ 14 حزيران\يونيو. وتم تنظيم الحملة بالتعاون مع دبي العالمية للعقار ومركز التبرع بالدم ومركز الثلاسيميا في دبي. وشهدت الحملة مشاركة حوالي 197 متبرع، وهدفت الحملة إلى مساعدة الأطفال الذين يحتاجون إلى نقل الدم ودعم المرضى الذين يعانون من مجموعة من الأمراض الخطيرة كالسرطان وفقر الدم والحروق الشديدة والإصابات التي تحتاج إلى إجراء عمليات علاجية وبحاجة للتبرع بالدم.

قال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ(إمباور): إن أحد مكونات برنامجنا المؤسسي هو ضمان تقديم الدعم إلى المجتمع في الإمارات، نؤمن بأن الخدمة التي نقدمها والالتزام المجتمعي يكملان بعضهما البعض، وتعقيباً على أهمية هذه الحملة، ثمّن بن شعفار جهود المتبرعين وقدم لهم دروعاً تذكارية على مشاركتهم، وقال: شهدت الدورة الثامنة من الحملة نجاحاً كبيراً. وأسعدنا التجاوب المجتمعي الكبير في دولة الإمارات مع الحملة. وعززنا من دعمنا للحملات المجتمعية خاصة بعد أن أصبحنا أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم.

شارك في الحملة هذا العام عدد من المقاولين والاستشاريين والموظفين مع عائلاتهم وأصدقائهم، وتم تنظيم الحملة في مقر الشركة في الحضيبة في الطابق السادس بدبي، ودعم الحملة كل من (إليميك إلكتروميكانيكال كونتراكتينغ المحدودة، وتيكنيكال آند تريدينغ المحدودة، وشركة الإمارات للمرطبات، وبن لاحج الكهروميكانيكية، وبيهايند ذا سينز، وتوي ستور، وويد آدمز للمقاولات وماي دبي.

إمباور

نجحت (إمباور) خلال السنوات الماضية برفع قدرتها الإنتاجية لتتجاوز مليون طن تبريد، وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي، مثل مجموعة جميرا، والخليج التجاري، جميرا بيتش ريزيدنس، مركز دبي المالي العالمي، مدينة دبي الطبية، أبراج بحيرات جميرا، بالم جميرا، ديسكفري جاردنز، حي دبي للتصميم، وغيرها من المناطق الحيوية في الإمارة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار