هيفا

تعرض شبكة قنوات روتانا حصرياً في لبنان عبر قناة الـ ال بي سي خلال الموسم الرمضاني هذا العام، العمل الدرامي المنتظر للنجمة هيفا وهبي.

(مريم) هو عنوان المسلسل الذي تقوم هيفاء ببطولته في دور معقّد يحمل الكثير من التحديات لهذه النجمة التي أثبتت مكانتها مؤخراً كممثلة من الطراز الرفيع جداً، مما جعلها الممثلة الأعلى أجراً هذا الموسم، فالدور الذي تقدمه هيفا وهبي يتطلب آداءًا رفيع المستوى إذ تؤدي دور فتاة بكماء، مما يُعتبر تحدٍ كبير سيُظهر بشكل أوضح قدرات النجمة التمثيلية كونها تعتمد على الأداء فقط لبلورة دورها مع ما سيرافق ذلك من لغة الإشارة والتعبير الجسدي من أجل تقديم مشاهدها بدور (مريم).

هيفا

 

أما التحدي الآخر فيكمن في لعب هيفا أيضاً لدور توأم (مريم)، وهي (ملاك) وما يحتّمه ذلك من تغيير شامل في الآداء لما للشخصيتين من فوارق على مستوى الطباع والنشأة و المكانة الاجتماعية والتصرف.

عن العمل قال السيناريست أيمن سلامة الذي تفرّغ بالكامل لكتابة (مريم)، أن المسلسل سيقدم النجمة هيفا وهبي بشكل جديد كلياً على الشاشة، مع العلم أن هيفا المعروف عنها حرفيتها ومسؤوليتها الكبيرة تجاه عملها كانت استعانت قبل بدء التصوير بمدرب عالمي لمرافقتها خلال العمل حرصاً منها على تقديم الأفضل للمشاهدين، خصوصاً لما في المسلسل من تحديات تمثيلية كبيرة، بحيث إنها تجسد شخصيتين مختلفتين تماماً لكل منهما أداء وتفاصيل وشكل خارجي وداخلي مختلف.

هيفا وهبي

كما بدأت بالفعل عملية التصوير في القاهرة حيث تتواجد هيفا معظم الوقت مع شريكها في العمل والذي سيشاركها بطولته، الفنان خالد النبوي.

تجدر الإشارة بأن مسلسل (مريم) سيُعرض أيضاً حصرياً في الخليج عبر قناة روتانا خليجية وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ويشارك وهبي في بطولته خالد النبوي، وريهام عبدالغفور، وأمل رزق وحسن حسني وغيرهم.

هيفا وهبي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار