رنا خوند وطوني أبو جودة

حلّ الفنان طوني أبو جودة ضيفاً على برنامج (The Saturdays) مع الإعلامية رنا خوند على راديو دلتا، وتحدث خلال اللقاء عن أغنيته الأولى (هيي) وعن مسيرته الفنية وعن أعماله المستقبلية.

عن دخوله مجال الغناء قال أبو جودة: انتظرت فترة سنتين لإصدار أغنيتي الأولى لأني كنت انتظر الوقت المناسب، وبعد أن تعرفت على اصحاب شركة Media Mood اللذين دعموني، عرضوا عليّ فكرة إنتاج أغنية، فوقع الاختيار على الفنان سليم عساف لانه يعتبر اليوم من أنجح الفنانين لحناً وغناءً.

أما عن اختياره للاغنية الرومنسية فقال ممازحاً: أنا بطبعي بعيد عن الرومنسية ولكنني لم أمانع المحاولة، لذلك خضت التجربة، وكان أدائي رومنسياً لدرجة أن بعض الناس لم يتعرفوا على صوتي من اللحظة الأولى.

طوني ابو جودة

عند سؤاله عن إمكانية تصوير أغنية (هيي) أجاب: إن شاء الله، أما الآن فأنا بصدد التحضير لأغنية جديدة، وان رايناها مناسبة اكثر عندها نصورها، والا نعتمد أغنية (هيي).

خلال اللقاء تحدث طوني عن مسيرته الفنية بشكل عام وتطرق إلى حبّه للرسم وخصوصاً الكرتون، كما كشف عن مشروع جديد من نوعه يعمل عليه حالياً، وهو قصص مصورة عن مغامرات ماكسيم شعيا، مع دار نشر انطوان وHachette الفرنسية وعن هذا المشروع قال طوني: نصدر خمس البومات عن مغامرات ماكسيم شعيا، وباشرنا بالعمل على أول البوم، وسيتم بيعه في المدارس والمكاتب.

طوني ابو جودة

أضاف: سأتولى مهمة الرسم، أما القصة فسيكتبها الكاتب اللبناني الفرنسي ربيع حداد، إن هذا المشروع هو بمثابة حلم بالنسبة لي، وأنا سعيد جداً كونه يتحقق اليوم.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار