إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

الشاذ الجنسي لا زال يبحث في عرض البحر عن عشيق.. اتهم موقع (سبورت) الفرنسي نجم ريال مدريد والبرتغال، كريستيانو رونالدو، بالمثلية الجنسية، على خلفية سلوكه في مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام برشلونة.

كما جاءت تلك الاتهامات من قبل أحد الصحفيين الشهيرين بأسبانيا، والذي وصف رونالدو بالشاذ جنسياً ، حيث قام بحركتين بذيئتين لا يقوم بهما إلا الشواذ جنسياً وبعيدا عن كون هذه الشائعات صحيحة أو لا، فإن الشيء الأكيد هو أن كريستيانو ليس اللاعب الوحيد في عالم الكرة الذي لاحقته شائعات المثلية، فهناك الأوروغوياني دييغو فورلان لاعب إنتيرناسيونال البرازيلي، والذي أشيع أن صديقته الأرجنتينية السابقة “زايرا نارا” تراجعت عن الزواج منه في آخر لحظة، بعدما دخلت بريده الإلكتروني خلسة واكتشفت أنه “مثلي”، وهناك أيضا يوهان غوركوف صانع ألعاب أولمبيك ليون ومنتخب فرنسا، والذي قيل عن ميولاته الجنسية الكثير، قبل أن يخرج للإعلام ويصرح أنه “يحب النساء”.

مغربية حرة – الدار البيضاء

[email protected]

كريستيانو رونالدو

كريستيانو

رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار