الإعلامية كارين سلامة

في إطار حملة إذاعة (راديو دلتا) الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات (العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا-The Delta Awards Countdown)، وهي سلسلة من المقابلات المباشرة اليومية على أثير المحطة، من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً في التوقيت المحلّي لمدينة بيروت، إستضاف نيكولا داغر الإعلامية كارين سلامة، المرشحة لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن فئة أفضل مقدمة برنامج ترفيهي على قناة المستقبل.

امتدّت المقابلة لحوالي ساعة من الوقت تخلّلتها مواضيع عدة بدأت المقابلة بسؤال داغر عن تاريخها في الوسط الإعلامي حيث بدأت كمذيعة ربط في أحد البرامج، أمّا اليوم اطلقت مجدّدًا مع إنطلاقة محطّة المستقبل بعد إغتيال الرئيس الحريري.

كما أعلنت سلامة إنّ الخوف مهمّ جدًّا حتّى يصل الإنسان إلى هدفٍ معيّن، وإنّ الإنسان الّذي لا يشعر بالخوف أمام الكاميرا، غالبًا ما لا يكون قريبًا من القلب. بالإضافة إلى ذلك، سألها داغر عن سبب عدم إستمرار مسيرتها في قناة الأم تي في، فأجابت سلامة إنّها تلقّت عرض أفضل من محطّة المستقبل ومحطّة المؤسسة اللبنانية للإرسال، فقامت باختيار محطّة المستقبل، حيث أنّها اعتبرت أنّ محطة المستقبل تسمح لها بالتقدّم بشكلٍ أفضل، وهي اليوم لا تندم على قرارها هذا.

كارين سلامة

 

في إطار النجاح الإعلامي، أعلنت سلامة إنّه لا يمكن لأي شخص أن ينكر نجاح شخص إذا كان هذا الشخص فعلًا ناجحًا، إلّا أنّ المجتمع العربي بشكلٍ عام لا يقبل الإنتقاد، فلا يميل إلى قبول إنتقاد أحد الأشخاص إذا لم يكن ناجحًا. وتخلّلت المقابلة إتصالًا هاتفيًّا بالمخرج ناصر فقيه الّذي أشاد بنجاح سلامة ذلك أنّها تعبت حتى وصلت وتثبت نفسها، وأضاف فقيه إنّه كان يمكنها أن تنجح أكثر لو أنّها انتقلت إلى قناة أخرى عندما فقدت شاشة المستقبل بعضًا من بريقها.

سأل داغر كارين عن سبب إستبعادها من الجوائز التكريمية، قالت سلامة إنّ معظم الجوائز باتت قائمة اليوم على المحسوبيات والسياسة، الأمر الّذي جعلها لا تتمتّع بالمصداقية. أمّا عن معنى الجائزة بالنسبة إليها، قالت سلامة إنّ الجائزة هي بمثابة شكر عن الجهود الّتي بذلتها طوال سنين عملها في المجال الإعلامي، وعن دخولها في عالم التمثيل، أعلنت سلامه عن مشاركتها في مسلسل (حاية سكول)، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل (قصّة حب) الّذي سيعرض بعد شهر رمضان المبارك، كما وأنّها تلقّت عرض للمشاركة بمسلسل (الحرام).

delta logo-2 new 2013 [Converted]

أمّا القسم الأخير من المقابلة، فتخلّلت إتّصال هاتفي من الممثّل وسام حنّا الّذي أعرب عن محبّته الكبيرة لسلامة، وهي محبّة متبادلة بين الطرفين. وخلال الاتّصال، أعلن حنّا إنّ سلامة من الأشخاص الصريحين إلى أقصى حد، وهذا ما يجعلها ناجحة، وبعد المداخلة الهاتفية، أعلنت سلامه إنّها ستأخذ عطلتها السنوية خلال شهر رمضان المبارك، على أن تعود بعد العطلة بحلّة جديدة لبرنامج (تيليستار) وختمت سلامه المقابلة بتوجيهها شكر لكلّ من لا يحبّها لأنّها تعلّمت منهم كيف تكون أفضل.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار