تمكن فريق نيوكاسل يونايتد الانجليزي من التغلب على ضيفه تشيلسي بهدفين مقابل لا شئ، ليسد طريق الصدارة (المؤقتة) أمام ابناء مورينيو.

بدأ الضيف فى الضغط على نيوكاسل فى الشوط الأول من المباراة ولكن وقفت العارضة عائقاً أمام إحراز البلوز لهدف من جون تيري، قبل أن يبدأ الشوط الثاني وبالتحديد فى الدقيقة 68 حينما استقبل يوان جوفران عرضية من كاباي وضعها براسه فى مرمى العملاق بيتر تشيك معلناً عن هدف أول لنيوكاسل.

ويبدو أن ابناء باردو عملوا على إكرام الضيف أكثر وذلك عبر هدف آخر فى مرمى تشيك ولكن هذه المره من لويك ريمي والذي صوب كرة قوية بيساره فى الدقيقة 89 فوقف ليشاهدها حارس تشيلسي دون أن يحرك ساكناً.

يذكر أن مدرب نيوكاسل يونايتد قد صرح مسبقاً أنه فى حالة فوز مورينيو بالمباراة فلن يقبل أن يكرر فيه ما فعله البرتغالى بصديقه بليجريني مدرب مانشيستر سيتى حينما أحتفل بالفوز عليه فى آخر دقيقه من عمر المباراه أمام جهازه الفني، واشار باردو المدير الفني مازحاً أن مورينيو إذا فكر فى فعل ذلك فأنه سيصفعه نظراً لفارق السن بينهم.

وبهذه النتيجة يصعد نيوكاسل إلى المركز التاسع برصيد 14نقطة، فيما يستمر تشيلسي بـ20 نقظة فى المركز الثالث وبفارق هدف عن صاحب المركز الثاني ليفربول.

آلاء عُمر – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار