تعرضت النجمة العمانية، بثينة الرئيسي منذ يومين، لما وصفته البعض بالتنمر من المذيعة الكويتية، مي العيدان، التي نشرت صورة قديمة لها وهي المقيمة حاليًا في الكويت، ظهر فيها وجهها مختلفًا كثيرًا بفعل عمليات التجميل، وعلقت قائلةً (بثينة الرئيس قبل وبعد.. الله يعز الكويت.. فرق السما من العما). معتبرةً بتعليقها أن لا مكان يمكن أن تحسن فيه السيدة شكلها إلا الكويت!

اقرأ: مي العيدان تفضح بثينة الرئيسي ولمنتقديها ياحيوان يابقرة – وثيقة

بثينة، المعروفة بأخلاقها الحميدة، لم تتدنَ بمستواها، ولم ترد على مي، لكن مشاعرها جرحت كثيرًا، بدليل التعليق الذي نشرته منذ قليل، حيث ظهرت في صورة تحمل نفسها عندما كانت صغيرة، وعلقت: (هنا تبدأ القصة: حين ولدت تمنيت ان أكبر بسرعة.. لم يخطر ببالي انني سأشتاق لطفولتي التي كانت تتمحور حول عدنان ولينا وكونان وعهد الأصدقاء، وإنزعاجك عند رؤية سنعود بعد قليل).

وتابعت: (أطير فرحاً اذا اتممت صناعة زهرة من الورق الملون.. ومضت الأيام وكبرت وتعلمت ووقعت ثم نهضت وأكملت وحققت جزء كبير من أحلامي، ولكنني لا زلت اشتاق إلى تلك الطفلة وأتمنى أن أعود إليها).

بثينة شاركت في موسم رمضان 2020، بمسلسل (محمد علي رود)، وتدور أحداثه حول دراما اجتماعية كويتية تسيطر الأسرار فيها بين شواطئ الكويت وطريق محمد علي في مدينة مومباي، حيث تجمع السنوات الجميلة بين الصديقين شهاب والتاجر عبد الوهاب، حتى يغدر عبد الوهاب بأعز أصدقائه.

يشارك في بطولة المسلسل، بثينة الرئيسي، سعد الفرج، محمد المنصور، هيفاء عادل، جاسم النبهان، خالد أمين، فاطمة الحوسني، حسين المهدي، فاطمة الطباخ، عبدالله بهمن،تأليف محمد أنور محمد، إخراج محمد عبد الله.

بثينة الرئيسي

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار