صدمت كبيرة شعر بها المشاهد العربي، بعد خلع الفنانة الإماراتية الشهيرة، بدرية أحمد للححاب بعد إرتدائه لمدة 5 أشهر فقط، حيث نشرت فيديو أطلت فيه من دون الحجاب، وشعر أشقر وماكياجها بالكامل، وأكدت أن قرار خلع الحجاب نبع عن قناعة تامة وهو القرار الأخير ولن تتراجع عنه)، مضيفة: (لا أحد يسألني ليش وين متى).

وعادت بدرية بعد خلع الحجاب، للإثارة التي عودت جمهورها عليها، كونها تعتبر أول فنانة خليجية قدمت أدوار إغراء في الدراما الخليجية.

إقرأ: بعدخلع الحجاب، بدرية أحمد تعري ساقها – فيديو

بدرية أحمد لم تسلم من هجوم بعض المشاهير عليها، ووصل الأمر الى الشرف، حيث تعرضت لهجوم كبير، بعد الفيديو الذي نشرته واتهمت بسببه انها كانت في حالة سكر هي وصديقتها.

بدرية نشرت صورة بالحجاب رغم انها نزعته منذ شهرين تقريباً، ووجهت رسالة قاسية لشخص لم تذكر هويته لكن يبدو أنه صحافي وانتقاده لها لم يعجبها.

بدرية كتبت: (قمة القذاره لما واحد يعتبر نفسه رجل ويدخل في شؤون الحريم ومخليه نفسه صاحب مبادئ وأخلاق وهو بالأساس أبو القذاره)

وتابعت: (والمشكله ماله دخل بالاعلام والسوشل ميديا بس حابه اقولك شغله الي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجاره شوف أهل بيتك أحسن لك).

إقرأ: بدرية أحمد تتلاعب بالحجاب وتشتم صحافي

الفنانة الإماراتية، علاقتها بالمذيعة، مي العيدان سيئة جدا، هجوم وملاسنات كلامية دائمة، فمنذ أشهر هاجمت مي العيدان الممثلة الإماراتية في برنامجها (كشف حساب)، وانتقدت لباسها ووزنها الزائد. وقالت:

(الدايت يمدحونه، الريجيم ينصحون به لأن الإنسان كلما تقدم في العمر يفقد القدرة على خسارة وزنه لا أريد أن أتحدث عن العمر، ولكن اللبس لا يناسب عمرك ولا جسمك).

إقرأ: مي العيدان تسخر من وزن ولباس بدرية أحمد

كما هاجمت بدرية، مواطنها الإعلامي صالح الجسمي، هاجمت الممثلة الإماراتية، بدرية أحمد، مواطنها الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي بعدما وصف السوشيال ميديا بعبارات غير لائقة.

إقرأ صالح الجسمي: دعارة ونجاسة وروزانا اليامي ترد – فيديو

وقالت بدرية في منشور لها: (عذر أقبح من ذنب ماراح ارد علي قللين العقل والدين لربما احنا أخطأنا بنصف طريقنا ولكن اعتذرنا ولم نبرر الخطا الذي وقعنا فيه لاننا فعلا أخطأنا خلاص انتهى الأمر ليأتي شخص لا يعرف الانتقاد البناء ويصفها بالمعفنين الله يأخذكم الحمدالله ان القدر ليس لدي شخص مثلك وان الله هو المسامح لذى دولتي سميت عاما من أعوام الله بالتسامح فشكرا جزيلا بما اني ابنة زايد ولااتلفظ مثل الفاظك والتسامح كريم والله اكرم ولكن ارجو ان يكون اسلوبك في الانتقاد راقي ابنة الامارات بدريه احمد).

إقرأ الخبر كاملا: بدرية أحمد تهاجم صالح الجسمي- وثيقة

بدرية أحمد، رغم خضوعها لعمليات تجميل كثيرة، لكنها هاجمت منذ مدة جميع الفنانات وإتهمتهن بتغيير شكلهم بعمليات التجميل، حدث الهحوم عندما خاضت بعض الفنانات تحدي العشر سنوات، الذي أصبح حديث جميع نجوم العالم، والذي يعتمد على نشر صور قديمة تعود لعشر سنوات مضت مع صور جديدة.

بدرية أحمد، لم يعجبها هذا التحدي السخيف، ونشرت فيديو ردت من خلاله على من يطالبونها بالمشاركة في التحدي.

أقرأ كامل الخبر: بدرية أحمدللفنانات كلكم عمليات تجميل – فيديو

الفنانة، مرت أيضا بأزمات مالية صعبة ومرهقة، إنتهت باعلان إفلاسها، وخسارة منزلها وتشردها، لكن وضعها المالي تحسن الأن.

إقرأ : ميريام كلينك تعلن إفلاسها – وثيقة

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار