أطلّ النجم اللبناني بديع أبو شقرا ضيفًا على برنامج كارلا حداد (Fi-Male).

بدا فكاهيًا على عكس الأدوار الرومانسية في مسلسلاته، ومازح كارلا عدّة مرات، والتي تثبت تطورًا لافتًا في كلّ حلقة، لأنها برأينا تستمع إلى الإنتقادات وتصحح، ولا تكرر الأخطاء، وتحاول تجديد محتوى فقراتها والإضافة إليها حسب شخصية ضيفها ما يعني شدة ذكاء ومرونة.

قال إنه مع المساكنة قبل الزواج، أي مع ممارسة الجنس قبل الزواج، وإنه لا يحبذ بقاءها عذراء حتى الارتباط، لكنه يرفض التحرش الجنسي وتعنيفها.

اعترف إنّه لو كان امرأة لتعرّى لو تطلّب عمله أو دوره ذلك، ووصف جرأته بنظر المجتمع بالعاهرة. وتحدّث عن تطور علاقته بممثلة سابقًا، ليحبها دون أن تعلم ذلك، وربما قصد كارين رزق الله.

قال إنه ينصر المرأة ويدعم منافستها للرجل، ورأى إن البدينات والقصيرات جميلات، وأشار إلى إنزعاجه من عمليات التجميل، مفضلًا التجاعيد على البوتوكس.

بين الممثلات اللبنانيات، فضّل فيفيان أنطونيوس على نادين نجيم وسيرين عبدالنور، لأنها الأقرب منه حسب رأيه، وتحدّث عن تجربته الطويلة معها بمسلسل (طالبين القرب)، وبين الوزيرات اختار مي شدياق التي وصفها بال(شهيدة الحية).

رقص التانغو الأرجنتيني في إحدى الفقرات، وتذكر تجربته في برنامج رقص النجوم بموسمه الرابع والذي قدمته كارلا أيضًا، وغنى عدّة أغاني شعبيّة معروفة.

عن زوجته، قال إنها المرأة التي تفاجئه لأنها تبدو هادئة فيما تمتلك بالحقيقة شخصيّة جريئة.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار