هذه التوقعات اتفق عليها معظم المتخصصين في علوم الفلك والتوقعات العالميين ونجمعها في تقارير واحدة.

يُطل مواليد برج الجوزاء في العام 2021 على تغييرات طفيفة في معظم مجالات الحياة، وتحديداً الحياة الاجتماعية والأموال.

مع تأثير كواكب المشتري ونبتون وبلوتو، ستشعر أيها الجوزاء بمزيد من الجاذبية والإبداع هذا العام.

يعد عام 2021 بأن يكون مليئًا بالأحداث المدهشة لمواليد الجوزاء الأصليين.

ستستمتع بشغفك أكثر بكثير هذا العام مقارنة بالفترات السابقة. سترى الآن بعض أفكارك ضوء النهار. وقت رائع لإظهار مهاراتك الفكرية والتواصلية. سيساعدك هذا العام على إدراك إمكاناتك الداخلية، وسترتقي روحيًا.
رغم أن الأمور قد تصبح صعبة في بعض الأحيان، إلا أن حكمتك وقاعدة معرفتك ستساعدك على التغلب على هذا الأمر.

ستكون مضطربًا كما هو الحال دائمًا، لكن العام يوفر إمكانات هائلة لإطلاق طاقتك بطريقة إيجابية.

إنه وقت جيد للعودة إلى الأساسيات وتحسين مهاراتك.

الحب
من المرجح أن تصبح علاقاتك أعمق من المعتاد هذا العام.

إذا كنت عازبًا، فيعني ذلك أنك ستجد الحب مع أحد أصدقائك.

إذا كنت بالفعل في علاقة حميمة، فاستعد لها لتصبح أفضل مما كانت عليه في السنوات الماضية.

انتبه لشريكك واعمل على تحسين العلاقة الحميمة والتساوي بين نجاحها عاطفيًا وجنسيًا.

ستساعدك صداقاتك على تجاوز أي إربامات في العام.

العمل
في أواخر العام، بدءًا من أوائل تشرين الأول- أكتوبر، يصبح العمل أكثر إرهاقًا. هذا يعني أنك ستحتاج إلى العمل بجدية أكبر والعمل مع الآخرين في كثير من الأحيان. قد يبدو زملاء العمل مزعجين ومحتاجين بل متطلبين أكثر من المعتاد. حاول أن تبقى هادئًا عند التعامل معهم. من المحتمل أن تتعلم بعض مهارات حل النزاعات وهذا ما منت ترفضه بل تكرهه.
المال
هذا العام ستكون محظوظًا بشكل خاص بالنسبة للمال. سيكون كوكب الزهرة في برج الجدي، من بداية العام حتى أوائل مايو- أيار. ما يعني أنه الوقت المثالي لإجراء أي تغييرات مالية، خاصة تلك التي تتضمن التداول، مثل تداول الأسهم.
عندما يكون كوكب زحل مقترنًا من كوكب بلوتو (والذي سيكون لكامل عام 2021)، سيكون من المهم مراقبة أموالك عن كثب. لا تدع الآخرين يحتفظون بأموالك. “الآخرون” أعني بهم أيضًا أفراد الأسرة. 2021 ليس أفضل عام للثقة بالبنوك الكبرى.
العائلة
سيكون كوكب المريخ في برج الميزان في النصف الأول من عام 2021 تقريبًا، حتى أواخر يوليو- تموز. يساعدك هذا على تحسين علاقاتك مع أطفالك وأفراد الأسرة الأصغر سنًا. هذا لأنك ستكون أكثر إبداعًا وفي مزاج أفضل. من المرجح أن يمدحك الآباء الآخرون والأقارب الأكبر سنًا على تفاعلاتك الرائع مع الأطفال. هذه سنة رائعة للحجوزاء على مستوى العائلة.
الصحة
كوكب المشتري له تأثير كبير على برجك هذا العام. يجلب النمو الجسدي والعقلي. يساعد ذلك في تحسين صحتك العقلية وزيادة معرفتك. ستشهد صحتك الجسدية أيضًا بعض النمو، طالما أنك تمارس الرياضة كثيرًا.
الحياة الاجتماعية
ستكون حياتك الاجتماعية داعمة بشكل رائع هذا العام. هذا هو الوقت المثالي لطلب النصيحة من أصدقائك متى احتجت إليها. من المؤكد أن أصدقائك سيدعمونك ماليًا وبطرق أخرى. تصبح علاقاتك مع أصدقائك أعمق مما كانت عليه في الماضي. قد يؤدي هذا إلى علاقة حب محتملة.
سيدخل كوكب المشتري إلى برج الأسد في منتصف شهر يوليو- تموز. يساعد ذلك على تحسين مهارات الاتصال لديك وسيجعلك تبدو أكثر انفتاحًا. إنه وقت رائع للخروج والتعرف على أشخاص جدد. من المحتمل أن يقودك الأشخاص الجدد الذين تقابلهم إلى فرص جديدة أيضًا. بشكل عام، من المرجح أن تكون هذه الصداقات الجديدة للأفضل.
الجوزاء وإطلالة سريعة على كل شهر
كانون الثاني -يناير 2021 شهر التأمل، خاصة عندما يتعلق الأمر بعلاقاتك. فكر فيما تريده من العام وضع خططك وأهدافك وفقًا لذلك.
يجلب شهر شباط- فبراير 2021 ذهنًا صافياً ودعماً للكاريزما. هذا هو الشهر المثالي لإيجاد توازن بين العمل والحياة الاجتماعية يمكن أن يستمر طوال العام.
يجلب آذار- مارس 2021 طاقة أكبر، ركز هذه الطاقة على حياتك المهنية. سيساعد ذلك في تحسين وضعك المالي كثيرًا.

نيسان- أبريل 2021، يشجعك على قضاء المزيد من الوقت مع أصدقائك وأحبائك. في الوقت نفسه، حاول ألا تفقد مسار أهدافك عن المال والعمل.

أيار- مايو 2021 الشهر المثالي للتركيز على حياتك العاطفية وتواصلك مع الآخرين. حاول أن تتجاهل الشركاء السابقين والتركيز على شريكك الحالي أو إيجاد شريك جديد إذا كنت أعزب.

حزيران- يونيو 2021 يشجع كوكب الزهرة في السرطان على حماية أموالك. يمنحك هذا الوقت للتركيز على المساعي الإبداعية. فقط لا تدع تأثير المشتري يسبب لك الكثير من الإحباط!

يدعوك شهر تموز- يوليو 2021 لمواصلة مراقبة أموالك. يمنحك هذا الوقت للتركيز على علاقاتك، ومنها الرومانسية.

آب- أغسطس 2021 يجلب الإيجابية إلى حياتك. كلما زاد الوقت الذي تقضيه مع أصدقائك وأحبائك ستشعر بتحسن. تجنب العزلة هذا الشهر.

أيلول- سبتمبر 2021 شهر آخر للتأمل. اقض النصف الأول من الشهر في التركيز على نفسك وحدك. اقض النصف الثاني في تحسين علاقاتك، خاصة مع عائلتك.

يجلب تشرين الأول- أكتوبر 2021 دعوة أخرى للتركيز على علاقاتك مرة أخرى مع عائلتك. إذا كنت لا تركز على ذلك بوعي، فقد يفوتك قضاء الوقت معهم. هذا يمكن أن يؤثر سلبًا على علاقاتك.

سيجلب شهر تشرين الثاني- نوفمبر 2021 حساسية متزايدة، ما يؤثر سلبًا على بعض علاقاتك الأضعف. حاول العمل على هواياتك لإسعاد نفسك.

ديسمبر – كانون الأول الشهر المثالي لوضع خططك للعام المقبل، حيث يتوقع أن يكون الشهر هادئًا للغاية. فكر في التغييرات التي قد تقوم بها، خاصة فيما يتعلق بحياتك الاجتماعية.

خاتمة
يظهر كل من برج الجوزاء السنوي لعام 2021 والأبراج الشهرية أن العام يأتي مع العديد من التغييرات، معظمها في حياتك الاجتماعية. احرص على إبقاء الأصدقاء المقربين قريبين منك، لكن لا تضغط على نفسك إذا كنت بحاجة إلى التخلي عن الصداقات السامة. تأكد من قضاء بعض الوقت مع عائلتك وشركائك الرومانسيين. إذا كانت حياتك الاجتماعية تتمتع بصحة جيدة في عام 2021، فإن عامك سيسير على ما يرام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار