هذه التوقعات اتفق عليها معظم المتخصصين في علوم الفللك والتوقعات العالميين ونجمعها في تقارير واحدة.

يستقبل مواليد برج العذراء في العام 2021 عددًا من التغييرات. من المرجح أن تحدث هذه التغييرات في حياتك الاجتماعية وفي حياتك الأكاديمية، (السعي وراء المعرفة). سيكون لعلامة الجدي، التي ستعبرها العديد من الكواكب هذا العام، تأثيرًا كبيرًا عليك. يلعب كوكبا أورانوس وزحل أيضًا دورًا رئيسيًا في مصيرك.

يعد عام 2021 بأن يكون عامًا آخر للنمو في حياة مواليد برج العذراء. يستمر النجاح في التدفق مع بذل كل الجهود لصقل مهاراتك. خلال هذه الفترة، ستكون قادرًا على القيام بعمل جيد في كل من الدوائر الشخصية والمهنية.

تتحقق بعض رغباتك وطموحاتك الغريبة هذا العام. في الوقت الحالي، ستكون منفتحًا وأكثر تعبيرًا من أي وقت مضى. لن تكون أيضًا صعب الإرضاء كما هو الحال دائمًا.
هذا العام، ستصبح أكثر توجهاً روحياً. تجذبك الأعمال الاجتماعية والخيرية وتجلب لك الشعور بالراحة في الحياة. تأخذ المشاركة وكذلك إظهار الحب والعاطفة معنى جديدًا في علاقاتك هذا العام. ستشعر بالتعافي جسديًا وعقليًا على مدار السنة. تقبل الأشياء والعلاقات من حولك دون أن تسأل أو تتذمر. وستتوقف عن إزعاج الناس من حولك.
ستكون علاقات الحب والزواج الودية موجودة لشباب برج العذراء في عام 2021. خلال العام ستشعر أنك أقرب إلى شريكك أو زوجتك كما لم يحدث من قبل. سيسود فهم أفضل. سيتمكن العزاب من أخذ شريكهم أو حبهم إلى المذبح بنجاح هذه الأيام. الكثير من الرومانسية والعاطفة على البطاقات للسكان الأصليين هذا الموسم.
هذا العام، سيكون شريكك مفتونًا بك كثيرًا. ويجب عليك إحضار بعض اللحظات الرومانسية وعدم الالتزام بأعمالك الروتينية.
الحب لمواليد برج العذراء 2021
نبتون له تأثير عميق على علاقاتك هذا العام – خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الفردية. من المرجح أن يعتمد عليك شريكك أكثر من المعتاد هذا العام. ابذل قصارى جهدك، لكن لا تدع شريكك يستغلك. اخلع النظارات ذات اللون الوردي، وشاهد شريكك على حقيقته. بمجرد القيام بذلك يمكنك أن تقرر ما إذا كان ينبغي أن يبقى في حياتك أم لا.
آفاق التوظيف لمواليد برج العذراء لعام 2021
من المحتمل أن تكون وظيفتك أكثر انشغالًا في عام 2021. لهذا، قد يُطلب منك تولي مسؤوليات إضافية. لتجنب الإرهاق الشديد، من الأفضل أن تتعلم كيفية تفويض المهام للآخرين. أيضًا، لا تخف من طلب المساعدة. سيكون زملاؤك في العمل ومن التابعين لك، لا غنى عنهم في العام 2021.
المال لمواليد برج العذراء 2021
المريخ يغير العلامات مرة كل شهرين. بالنسبة لمعظم المواليد وعلى مدار السنة تقريبًا، سيكون المريخ إما في برج الدلو أو برج الجدي. هذه أخبار جيدة لأموالك. هذه سنة رائعة للاستثمار في العقارات مثلاً، أو في أي من المشاريع. بينما تحتاج إلى استهلاك الكثير من الطاقة الجسدية والعقلية لتحقيق أهدافك المتعلقة بالمال، لكن الأمر يستحق ذلك.
خلال عام 2021، يتنقل كوكب أورانوس ذهابًا وإيابًا بين برجي الحمل والثور. أثناء وجودك في برج الحمل (من يناير – كانون الثاني إلى منتصف مايو – أيار، ثم من نوفمبر – تشرين الثاني إلى نهاية عام 2022) ستكون أموالك أقل استقرارًا مقارنة بأجزاء أخرى من العام. ومع ذلك، عندما يكون أورانوس في برج الثور، ستستقر أموالك. لهذا، من الأفضل توفير أموالك من مايو – أيار إلى نوفمبر – تشرين الثاني، لضمان السلامة المالية.
ماذا عن العائلة أيها العذراء في العام 2021
ستمر علاقاتك العائلية بمرحلة ولادة جديدة في عام 2021. ومن المرجح أن تتغير علاقاتك مع أطفالك وإخوتك وأقاربك الصغار هذا العام. لا تقلق؛ من المرجح أن تكون هذه التغييرات للأفضل. وإن كنت في علاقة عاطفية ملتزمة، فقد يكون لديك طفل هذا العام.
الصحة
يساعد وجود المريخ في الجدي والدلو، على مدار العام أيضًا، على تحسين صحتك العقلية والبدنية. يشجعك تأثير علامة الأرض الجدي، على قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق. وستكون متحمسًا للعمل على تحسين ذكائك من خلال تعلم مهارات جديدة وتجربة أشياء جديدة. وهذا بدوره يمكن أن يعمل على تحسين صحتك العقلية.
تغييرات في الحياة الاجتماعية أيها العذراء
العام 2021 سيكون رائعًا لتكوين صداقات جديدة! بطريقة أو بأخرى، من المحتمل أن تنمو شبكتك الاجتماعية هذا العام. بصفتك برج العذراء، من المرجح أن تكوّن صداقات مع أشخاص لديك الكثير من القواسم المشتركة معهم. نظرًا لأنك ستقضي الكثير من الوقت في العمل هذا العام، فمن الأفضل أيضًا أن تحاول تكوين صداقات مع بعض زملائك في العمل.
من المحتمل أن يتم جلب الأصدقاء الجدد الذين تنشئهم هذا العام إلى حياتك لتعليمك شيئًا ما، أو لتعليمهم شيئًا ما. وهذا لا يعني الدرس. هذا يعني حرفيًا تعليم بعضنا البعض شيئًا ما. كتبادل المعلومات وأكثر، وهذا يجعل من عام 2021 وقتًا رائعًا لمشاركة المعرفة مع الآخرين وتقبل نصائحهم والتعلم من مهاراتهم.
توقعات 2021 لأعياد ميلاد برج العذراء
بالنسبة لمعظم شهر يناير – كان،ن الثاني، سيكون كوكب الزهرة في برج الجدي. ما يؤدي ذلك إلى تحسين شعورك بالإبداع وعلاقاتك مع الآخرين. هذا يتضمن علاقاتك الرومانسية والأفلاطونية. ويجعل بداية رائعة لهذا العام.
طوال عام 2021، سيكون زحل في برج الجدي. ومع ذلك، فإنه يمر بفترة رجعية تنتهي في سبتمبر – أيلول. من هذه النقطة فصاعدًا، سيشجعك كوكب ساتورن Saturn على تحسين مهاراتك – أي المهارات التي تنطوي على الاتصال والتكنولوجيا والتعليم. لهذا، قد تشعر برغبة مفاجئة في السفر أو إعادة الاتصال بالآخرين. تجاوب مع هذه الرغبة لتحسين حياتك.
مولود برج العذراء 2021 وتوقعات الأبراج الشهرية
يبدو العام ككل واعدًا، لأي شخص مولود في برج العذراء، فإنه محظوظ. هنا يتم تقسيم السنة إلى أقسام شهرية. استمر في القراءة لرؤية ملخص قصير لكل شهر في عام 2021.
يبدأ كانون الثاني – يناير– 2021 مع تأثير ميركوري في العمل أي يعمل على تحسين علاقاتك مع أصدقائك وأفراد عائلتك. هذا وقت رائع لقضاء المزيد من الوقت في المنزل.

يركز فبراير – شباط 2021 بشكل أكبر على العمل والصحة. خذ هذا الشهر المحظوظ للتخطيط للمستقبل ولصقل المهارات التي ستساعدك على تحقيق النجاح.
يحمل مارس – آذار 2021 عدة كواكب إلى برج الحوت، ما يعني أنه يساعدك على تحسين مستويات إبداعك. هذا يمكن أن يحسن حياتك المهنية. هذا شهر عظيم آخر للتخطيط للمستقبل.
أبريل – نيسان 2021 شهر التأمل. ركز على حياتك الاجتماعية، وخاصة تلك المتعلقة بزملائك في العمل. لا تنس أن تحافظ على صحتك أيضًا.
مايو – أيار 2021 لديك الشمس في برج الثور، ما يجلب إحساسًا متجددًا بالاستقرار. يعمل الجوزاء ونبتون أيضًا على تحسين حياتك الاجتماعية، على الصعيدين الأفلاطوني والرومانسي.
يتراجع في يونيو – حزيران 2021 كوكب عطارد، والذي يتسبب ببعض الانتكاسات في حياتك. حاول ألا تدع هذه النكسات تشتت انتباهك كثيرًا. بدلًا من ذلك، حاول التركيز على حياتك الاجتماعية.
يعيد يوليو – تموز 2021 الحياة إلى طبيعتها. عُد للتركيز على مشاريعك وهواياتك المتعلقة بالعمل. يشجع كوكب الزهرة التأمل في حياتك العاطفية. فكر في ما تشعر به تجاه شريكك وما إذا كنت تريد استمرار علاقتك به.
سيجلب شهر آب – أغسطس 2021 إحساسًا متجددًا بالطاقة والإيجابية. هذا وقت رائع للتركيز على صحتك الجسدية والعقلية. جرب التأمل واخرج لممارسة الرياضة.
سيجعلك شهر أيلول – سبتمبر 2021 تشعر بمزيد من الحساسية في المجالات الرومانسية. ستحتاج إلى تطمينات مستمرة بأن الناس ما زالوا يحبونك. اطلب هذا وإلا فلن تحصل عليه.
شهر تشرين الأول – أكتوبر 2021 لديه كوكب الزهرة في القوس، ما يشجعك على متابعة المساعي الفكرية. ادرس الأشياء التي تجدها مثيرة للاهتمام، وليس التي تضغط عليك. هذا وقت رائع لبدء مشاريع جديدة.
نوفمبر – تشرين الثاني 2021 يجعل عملك وحياتك الاجتماعية أكثر انشغالًا. اتخذ تدابير لتخفيف توترك. هذا شهر جيد لأخذ إجازة من العمل للاسترخاء.
يشجعك ديسمبر 2021 على التفكير في العام الماضي. تعلم من الماضي لجعل 2022 أفضل من 2021. ستكون حياتك الاجتماعية أيضًا صحية هذا الشهر.
خاتمة
يجلب لك برج العذراء 2021 حظًا سعيدًا في حياتك الاجتماعية أكثر من أي شيء آخر. ستشجعك الكواكب على تحسين صحتك وتوسيع نطاق معرفتك. ستضمن لك روح برج العذراء الطبيعية استمرارك في العمل الجاد. تذكر أن تولي اهتمامًا خاصًا لأفراد عائلتك وشريكك هذا العام. إذا قمت بكل هذه الأشياء، فإن عام 2021 سيجلب لك البركات.

x

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار